Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"الوطني لحقوق الإنسان": غرفة عمليات لرصد انتخابات الثلاثاء | رؤيا الإخباري

"الوطني لحقوق الإنسان": غرفة عمليات لرصد انتخابات الثلاثاء

الأردن
نشر: 2022-03-21 14:37 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
خلال التجهيز لغرفة العمليات
خلال التجهيز لغرفة العمليات

أعلن المركز الوطني لحقوق الإنسان إنشاء غرفة عمليات مزودة بكافة الاحتياجات اللازمة لرصد ومراقبة انتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان.

وباشرت غرفة العمليات عملها وفق بيان وصل "رؤيا" نسخة عنه منذ اليوم الأول لإعلان الهيئة المستقلة للانتخاب عن موعد الاقتراع في الثامن من الشهر الحالي.

ولفتت أنها ستستمر في العمل والمراقبة ضمن كافة مراحل العملية الانتخابية وصولا إلى يوم الاقتراع المقررغدا الثلاثاء، إضافة إلى مراحل ما بعد الاقتراع.


اقرأ أيضاً : المستقلة للانتخاب لـ"رؤيا": الصمت الانتخابي ضمان أساسي لمبدأ العدالة بين المرشحين - فيديو


وأضاف المركز "تم إنهاء كافة الاستعدادات اللازمة للمراقبة على العملية الانتخابية، ووضع خطة عمل للمراقبين وضباط الارتباط الذين سينتشرون في مختلف مراكز الاقتراع ضمن مختلف مدن وألوية ومحافظات المملكة، وسيقومون بتزويد غرفة العمليات بنتائج رصدهم أولا بأول، ليصار إلى متابعتها مع الجهات المعنية وإصدار التقارير والبيانات الصحفية بشأنها".


اقرأ أيضاً : التربية لرؤيا: عطلة يوم الانتخابات تشمل المدارس الحكومية والخاصة


وقال إن غرفة العمليات ستستقبل شكاوى وملاحظات المواطنين على سير العملية الانتخابية من خلال الخط الساخن رقم (0798866884) وأرقام الهواتف الأرضية (065932257 – 065930072 – 065920396)، مبينا أنه سيعمل  على متابعتها وتوثيقها في تقاريره وبياناته.

أخبار ذات صلة

newsletter