Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الملك يطمئن على صحة خادم الحرمين الشريفين | رؤيا الإخباري

الملك يطمئن على صحة خادم الحرمين الشريفين

الأردن
نشر: 2022-03-20 16:07 آخر تحديث: 2022-03-20 16:09
جلالة الملك عبدالله الثاني والملك سلمان
جلالة الملك عبدالله الثاني والملك سلمان

اطمأن جلالة الملك عبدالله الثاني على صحة أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، بعد مغادرته المستشفى الذي أجرى فيه فحوصات طبية أخيرا.


اقرأ أيضاً : الملك يدعو إلى عدم التهاون إزاء أي تجاوزات قد تؤثر على نزاهة الانتخابات وشفافيتها


وأعرب جلالة الملك خلال اتصال هاتفي، اليوم الأحد، عن تمنياته لخادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والعافية.

من ناحية أخرى، زار جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأحد، الهيئة المستقلة للانتخاب، واطلع على الاستعدادات المتخذة لإجراء انتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان يوم الثلاثاء المقبل.


اقرأ أيضاً : مهم للمواطنين حول الاستعلام عن مركز الاقتراع


وأعرب جلالته، خلال اجتماعه مع رئيس وأعضاء مجلس مفوضي الهيئة، عن تقديره لأداء الهيئة واستعداداتها للانتخابات، مثنيا في الذكرى العاشرة لتأسيسها على جهودها في تطوير واستحداث مرافق تخدم العملية الانتخابية.

وأشار جلالة الملك إلى أهمية تشجيع المواطنين على المشاركة في الانتخابات، خاصة الشباب والمرأة، لافتا إلى دور الهيئة بمشروع التحديث السياسي، في ظل نقل ملف الأحزاب من الحكومة إليها، وفقا للتعديلات الدستورية الأخيرة.

ودعا جلالته إلى عدم التهاون إزاء أي تجاوزات قد تؤثر على نزاهة الانتخابات وشفافيتها، مؤكدا أهمية تعاون جميع الأجهزة المعنية لضمان سير العملية الانتخابية بكل سلاسة.

 وحث جلالة الملك على إبقاء قنوات الاتصال مفتوحة مع الإعلام لنقل المعلومات بسرعة وبدقة.

 واستمع جلالته إلى إيجاز قدمه رئيس مجلس مفوضي الهيئة الدكتور خالد الكلالدة حول التحضيرات اللوجستية وتجهيز الكوادر البشرية وتدريبها، وإدخال التقنيات الحديثة لا سيما في عملية الفرز واستخراج النتائج، وكذلك تسهيل عملية الاقتراع على كبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة.

أخبار ذات صلة

newsletter