الجيش العربي والهيئة الهاشمية يسيران قافلة مساعدات الى غزة

محليات
نشر: 2015-01-15 08:24 آخر تحديث: 2016-06-29 12:40
الجيش العربي والهيئة الهاشمية يسيران قافلة مساعدات الى غزة
الجيش العربي والهيئة الهاشمية يسيران قافلة مساعدات الى غزة

رؤيا- سيرت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية بالتعاون والتنسيق مع القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي فجر الخميس قافلة تتكون من 7 شاحنات عسكرية من قيادة التموين والنقل الملكي محملة بــ( 40 ) وحدة سكنية (كرافان) إلى قطاع غزة  لمساعدة الأشقاء في القطاع والوقوف معهم في الظروف الصعبة التي يمرون بها وذلك تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية .

وأوضح مدير مركز إدارة الأزمات في القيادة العامة للقوات المسلحة أن هذه الكرفانات سيتم  تسليمها من خلال المستشفى الميداني الأردني في غزة إلى وزارة الأشغال العامة والإسكان الفلسطينية في قطاع غزة .
 
ومن جانبه قال مندوب الهيئة الخيرية الهاشمية مروان الحناوي إن هذه المساعدات  مقدمة من الشعب الأردني ومؤسسات المجتمع المدني والنقابات المهنية الأردنية  وسيتم توزيعها من خلال وزارة الأشغال العامة إلى العائلات المتضررة في القطاع .
 
يشار إلى أن هذه القافلة هي من ضمن سلسلة قوافل تسيرها الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية بالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي لنقل المزيد من الوحدات السكنية للأشقاء المتضررين من الحرب الأخيرة في قطاع غزة .
 

أخبار ذات صلة

newsletter