المنتخب الوطني لكرة اليد الشاطئية يواصل تحضيراته في تركيا

رياضة
نشر: 2022-03-19 12:02 آخر تحديث: 2022-03-19 12:02
المنتخب الوطني لكرة اليد الشاطئية للناشئين
المنتخب الوطني لكرة اليد الشاطئية للناشئين

يواصل المنتخب الوطني لكرة اليد الشاطئية للناشئين تدريباته اليومية في معسكره التدريبي المقام حاليا في مدينة أنطاليا التركية، والذي يأتي ضمن تحضيراته الفنية، والتي تسبق مشاركته الرسمية في البطولة الآسيوية الثانية، والمقرر إقامتها في العاصمة الإيرانية طهران خلال الفترة من 22 ولغاية 28 آذار الحالي، وهي التصفيات المؤهلة إلى بطولة العالم التي تستضيفها اليونان خلال شهر حزيران المقبل.


اقرأ أيضاً : إنطلاق بطولة "القدس والكرامة" بمواجهتين من العيار الثقيل


ويستهل المنتخب الوطني مشواره في البطولة، بمواجهة المنتخب القطري يوم 22 الشهر الحالي، فيما يلتقي باليوم ذاته فريقا الباكستان والهند، ثم يلتقي إيران وأفغانستان.

وفي اليوم التالي 23 من ذات الشهر، يخوض المنتخب الوطني مباراته الثانية التي تجمعه مع نظيره المنتخب الأفغاني، ويلتقي أيضا الباكستان وقطر، ثم إيران والهند.


اقرأ أيضاً : أتلتيكو مدريد يطيح باليونايتد ويعبر لدور الثمانية من دوري الأبطال


ويوم 25 من ذات الشهر، يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره المنتخب الإيراني، ثم يلتقي أفغانستان مع الباكستان، ثم يلتقي قطر والهند، وفي اليوم التالي 26 من ذات الشهر، يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره المنتخب الباكستاني، ويلتقي ايضا الهند وأفغانستان، ثم يلتقي إيران مع قطر.

وتختتم لقاءات البطولة يوم 28 من ذات الشهر، حيث يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره الهندي، ويلتقي قطر وأفغانستان، ثم يلتقي فريقا الهند والباكستان.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter