Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الفايز يطلع على سير العمل بخطة إدارة موقع جرش الأثري | رؤيا الإخباري

الفايز يطلع على سير العمل بخطة إدارة موقع جرش الأثري

الأردن
نشر: 2022-03-18 21:38 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
وزير السياحة يطلع على سير العمل بخطة إدارة موقع جرش الأثري
وزير السياحة يطلع على سير العمل بخطة إدارة موقع جرش الأثري

شدد وزير السياحة نايف الفايز، على ضرورة الوصول إلى تجربة نموذجية في تقديم الخدمات للزوار كافة بالمواقع الأثرية، إلى جانب التركيز على الخدمات المقدمة للأشخاص من ذوي الإعاقة وكبار السن.

وأكد أهمية العمل على وضع مسارات جديدة داخل الموقع الأثري، وإقامة المزيد من الفعاليات والمهرجانات التي بدورها ستساهم بإطالة مدة إقامة الزائر بالمحافظة.


اقرأ أيضاً : الفايز: الإجراءات التخفيفية ستساهم بتنشيط الحركة السياحية


جاء ذلك خلال زيارته محافظة جرش أمس الخميس، رافقه بها أمين عام الوزارة الدكتور عماد حجازين، ومدير عام دائرة الآثار العامة الدكتور فادي بلعاوي ومساعد الأمين العام للشؤون السياحية المهندس ايمن ابو خروب، ومدير سياحة جرش فراس الخطاطبة ومدير آثار جرش محمد الشلبي اطلع الفايز على المسار السياحي في موقع جرش الاثري، وسير العمل بخطة إدارة الموقع والخدمات المقدمة للزوار، حيث ابتدأ جولته من نقطة انطلاق الزائر في سوق جرش الحرفي وصولاً للموقع الاثري.

والتقى الوزير خلال الجولة بعدد من زوار الموقع الأردنيين وبسياح عرب وأجانب، إضافة إلى مزودي الخدمات بالمسار ، وكافة المعالم الأثرية الواقعة على المسار السياحي بجرش، والوسط التجاري للمدينة الحضرية والساحة الهاشمية والسوق العتيق، اضافة الى زيارة بعض الاستثمارات السياحية بالمحافظة.

أخبار ذات صلة

newsletter