مدربو الأندية المشاركة في بطولة القدس والكرامة يجمعون على أهمية البطولة

رياضة
نشر: 2022-03-18 19:45 آخر تحديث: 2022-03-18 19:45
تحرير: حسام نصار
مدربو الأندية المشاركة في بطولة القدس والكرامة
مدربو الأندية المشاركة في بطولة القدس والكرامة

أقامت اللجنة المنظمة لبطولة القدس والكرامة مؤتمراً صحفياً لمدربي الفرق الستة المشاركين في البطولة التي تقام في فلسطين للمرة الأولى في التاريخ بمشاركة 3 أندية من الأردن و3 أندية من فلسطين.

المؤتمر الصحفي الذي حضره المدراء الفنيين للأندية باستثناء المدير الفني للوحدات رأفت علي بسبب التزامه بتمرين الفريق الذي اقيم في مدينة بيت لحم وتزامن مع موعد المؤتمر الصحفي وبعده عن مكان اقامة المؤتمر، وناب عنه مدير الفريق محمد جمال.


اقرأ أيضاً : أندية الفيصلي والوحدات والرمثا تغادر للمشاركة ببطولة القدس


المدير الفني للفريق الفيصلي محمود الحديد أكد على أهمية هذه البطولة خصوصاً أنها تجمع بين الشقيقين، واضاف بان مواجهته مع الرمثا ستكون في غاية الاهمية وسيلعب من أجل الفوز ولا غيره. 

بدوره أشاد المدير الفني لنادي الرمثا هادي الحوراني بهذه الاستضافة واعتبرها تاريخية كونها تجمع الفرق الاردنية والفلسطينية وهم بمثابة جسدين وروح واحدة، وعن مواجهته أمام الفيصلي أكد أنه سيلعب من أجل الفوز فقط بالرغم من الغيابات العديدة، إلا أنه يثق بقدرة فريقه على تحقيق نتائج مميزة خصوصاً كون جل لاعبيه من الوجوه الجديدة. 

على الجهة المقابلة اثنى مدربو اندية شباب الخليل وجبل المكبر وشباب رفح على رمزية هذه البطولة مؤكدين أن الهدف من هذه البطولة اسمى من الفوز والخسارة كونها تجمع بلدين شقيقين، ولكن بالوقت نفسه أشهروا سلاح التحدي وأكدوا على ان البطولة هدفهم وهم عاقدين العزم على تحقيقها. 

هذا وتفتتح البطولة السبت بإقامة لقاءين يجمع الأول الوحدات وشباب الخليل فيما يواجه الفيصلي الرمثا في اللقاء الثاني.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter