Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مبادرة التخضير العالمية 2022 تستهدف المدرج الروماني | رؤيا الإخباري

مبادرة التخضير العالمية 2022 تستهدف المدرج الروماني

هنا وهناك
نشر: 2022-03-16 16:35 آخر تحديث: 2023-06-18 13:14
المدرج الروماني
المدرج الروماني

السابع عشر من آذار/مارس هو يوم القديس باتريك واليوم الوطني لأيرلندا. إنه يوم ذو أهمية كبيرة لكل أولئك المنحدرين من أصل أيرلندي في جميع أنحاء العالم. على الرغم من كونها دولة صغيرة يبلغ عدد سكانها 5 ملايين نسمة ، إلا أن لأيرلندا ​​مواطنين يزيد عددهم عن 65 مليون شخص منتشرين في جميع أنحاء العالم. يربط الناس في جميع أنحاء العالم على الفور يوم القديس باتريك بأيرلندا.

يتسم اللون الوطني لأيرلندا باللون الأخضر ، وفي كل عام ، يتم الاحتفال بيوم القديس باتريك من خلال "تخضير" المعالم الأثرية الشهيرة في جميع أنحاء العالم. في السنوات الماضية ، تم "تخضير" الخزنة في البتراء والقلعة في عمان لتأكيد العلاقات الثنائية القوية للغاية بين أيرلندا وحكومة وشعب الأردن.

في يوم الأربعاء 16 مارس ، احتفل سعادة الدكتور فنسنت أونيل ، سفير أيرلندا في الأردن ، بعيد القديس باتريك للعام 2022 ، من خلال "تخضير" أحد أكثر المواقع شهرة في الأردن ، وهو المدرج الروماني.

في تصريحاته خلال الحفل ، قال سفير أيرلندا الدكتور فنسنت أونيل:

"يسعدني ، بمناسبة اليوم الوطني لأيرلندا ، أن أحيي ذكرى تعزيز العلاقات الثنائية بين أيرلندا والأردن. إنه لشرف عظيم أن نشهد تخضير هذا الموقع الجميل والتاريخي ، الذي يمثل أهمية كبيرة للأردن وشعبه.

ومع ذلك ، فإن أي احتفال بيوم القديس باتريك في عام 2022 يتأثر من الغزو الأخير لأوكرانيا والمشقة والمعاناة الهائلة للشعب الأوكراني.

قبل 100 عام ، اتخذت أيرلندا أولى قراراتنا كدولة ديمقراطية ذات سيادة. بسبب نضالنا الصعب من أجل الحرية ، ولذلك فإن الرسالة الأساسية التي نود نقلها في يوم القديس باتريك 2022 ، هي أنه في عالم يعاني فيه الكثير من الناس بسبب الصراع ، ستعمل أيرلندا بلا كلل مع شركائنا - في أوروبا ، وفي الأمم المتحدة ، في هذه المنطقة ، لحماية واستعادة القانون الدولي ومبادئ ميثاق الأمم المتحدة. سوف نستمر في الدفاع عن السلام وضد الاستبداد والقمع أينما ظهر ".

كما أشار السفير أونيل أيضًا إلى عدد من الاجتماعات التي نظمتها سفارة أيرلندا للاحتفال بعيد القديس باتريك ، بما في ذلك حفل استقبال افتراضي ، والذي سيعقد يوم الخميس 17 مارس.

أخبار ذات صلة

newsletter