اجتماع فلسطيني "إسرائيلي" لمناقشة "منع أي تصعيد محتمل في رمضان"

فلسطين
نشر: 2022-03-15 17:12 آخر تحديث: 2022-03-15 17:12
من المواجهات في المسجد الأقصى المبارك في 2021
من المواجهات في المسجد الأقصى المبارك في 2021

قالت القناة "12" العبرية، إن وزير الأمن الداخلي في حكومة الاحتلال، عومير بارليف، يعتزم التوجه خلال الأيام المقبلة، إلى مدينة رام الله، وسط الضفة الغربية، للقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس.


اقرأ أيضاً : الرئاسة الفلسطينية تحذر من "انفجار الأوضاع" نتيجة مواصلة الاحتلال جرائمه


وأوضحت القناة "12"، أن "بارليف سيبحث مع عباس موضوع القيود المتعلقة بشهر رمضان، وتشديد التنسيق المشترك لمنع أي تصعيد محتمل".

هذا وحذرت الرئاسة الفلسطينية اليوم الثلاثاء، من انفجار الأوضاع إثر مواصلة جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني والتي أسفرت عن استشهاد 3 شهداء في نابلس والنقب والقدس.

وحمل الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة حكومة الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن هذا التصعيد، معتبرًا استشهاد 20 مواطنًا منذ بداية عام 2022 وحتى اليوم "جريمة حرب".

وشدد أبو ردينة على أن الشعب الفلسطيني لن يقبل بإجراءات الاحتلال المتواصلة بحقه، ولديه جميع الخيارات للتحرك على كافة الساحات، للحفاظ على حقوقه، ومواجهة الاحتلال، مبينا أن هناك لجانا تعمل لتنفيذ قرارات المجلس المركزي.


اقرأ أيضاً : تشييع جثمان الشهيد علاء شحام في مخيم قلنديا بالقدس


وأكد أن حكومة الاحتلال الإسرائيلي رافضة للسلام وتلعب بالنار، مطالبا تل أبيب الالتزام بوقف كل الإجراءات أحادية الجانب وفق الاتفاقيات الموقعة.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter