Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاحتلال يطلق النار صوب المزارعين والصيادين في غزة | رؤيا الإخباري

الاحتلال يطلق النار صوب المزارعين والصيادين في غزة

فلسطين
نشر: 2022-03-15 13:09 آخر تحديث: 2022-03-15 13:10
عنصر من قوات الاحتلال
عنصر من قوات الاحتلال

قالت مصادر فلسطينية إن قوات الاحتلال أطلقت الثلاثاء، نيران رشاشاتها الثقيلة وقنابل الغاز المسيل للدموع شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.


اقرأ أيضاً : الاحتلال يصدق على إقامة مدينتين يهوديتين جديدتين في النقب


وأفادت المصادر ، بأن قوات الاحتلال المتمركزة في موقع "كيسوفيم" العسكري أطلقت وبكثافة نيران رشاشاتها تجاه الأراضي الزراعية ورعاة الأغنام شرق دير البلح، وأجبرتهم على التراجع والانسحاب من المنطقة.

وأشارت إلى أن الزوارق الحربية الإسرائيلية المتمركزة في عرض بحر رفح جنوب قطاع غزة أطلقت نيران رشاشاتها تجاه مراكب الصيادين العاملة في عرض بحر محافظة رفح جنوب قطاع غزة دون الحديث عن إصابات في الصيادين.

من ناحية أخرى، أكدت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، اعتقلت فجر الثلاثاء، 8 شبان بينهم أسرى محررون، وأصابت العشرات من المواطنين بالغاز السام والمدمع، وداهمت عدة منازل وألحقت اضرارا بمحتوياتها.

وأفادت المصادر بأن قوات الاحتلال اعتقلت الأسرى المحررين: يوسف مشارقة، ومجدي عمارنة، وأيوب يعقوب انفيعات، ومحمد عطاطرة، ومجد أحمد بعجاوي، ومحمد ميتاني.


اقرأ أيضاً : مغادرة الدفعة الأولى من معتمري قطاع غزة عبر مطار القاهرة


كما اعتقلت المواطنين خالد صبحي عطاطرة، وناصر خالد صبحي عطاطرة، وداهمت عدة منازل وفتشتها وعبثت بمحتوياتهما، عرف من أصحابها: الأسير المحرر عبد الكريم أبو بكر، والأسير المحرر أحمد طالب أبو بكر الذي تسلم بلاغا لمقابلة المخابرات الإسرائيلية، وبرهان جمال أبو بكر، ويوسف فوزي أبو بكر، وخالد صبحي عطاطرة، وثائر فتحي ميتاني، ومناضل انفيعات.

أخبار ذات صلة

newsletter