Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تعليق دوام جميع مدارس محافظة عجلون الثلاثاء | رؤيا الإخباري

تعليق دوام جميع مدارس محافظة عجلون الثلاثاء

الأردن
نشر: 2022-03-14 21:40 آخر تحديث: 2023-06-18 12:41
طلاب - ارشيفية
طلاب - ارشيفية

قرر الدكتور جميل بكار مدير تربية عجلون تعليق الدوام ليوم الثلاثاء 2022/3/15 في جميع مدارس محافظة عجلون، والابقاء على دوام مديرية التربية في المحافظة.


اقرأ أيضاً : كتلة قطبية تتعمق في الأردن الثلاثاء وزخات مُتقطعة من الثلوج فوق المرتفعات - فيديو


وكان مدير العمليات في موقع طقس العرب، أسامة الطريفي قد قال إن كتلة هوائية قطبية قارسة البرودة على تتعمق الثلاثاء على المنطقة، ويسود طقس قارس البرودة في معظم المناطق، مع تشكل الصقيع وحدوث الانجماد في مساحات واسعة من البلاد. مع وجود فرصة لتساقط زخات من الثلج على بعض المناطق وخاصة فوق المُرتفعات الجنوبية في ساعات مُتأخرة من الليل.

وأضاف الطريفي في حديثه للنشرة الجوية ضمن نشرة أخبار رؤيا اليوم الاثنين، أن الكتلة الهوائية القطبية تتعمق خلال الساعات القادمة، تترافق مع حالة من عدم الاستقرار الجوي.

وأشار إلى أنه لا ينتظرنا في الأردن يوم الثلاثاء "ثلجة" بمفهومها العام، بل تساقط زخات من الثلج على بعض المناطق فوق المرتفعات الجنوبية صباحا، تمتد لاحقا للمناطق الشمالية والوسطى من المملكة.

وأكد الطريفي لن يكون هناك تراكمات للثلوج في الأردن الثلاثاء، ولن تكون مدة الهطولات مستمرة، بل عبارة عن زخات محدودة وعلى فترات متقطعة

ونبه الطريفي أن درجات حرارة ستكون صباح الثلاثاء متدنية للغاية قد تكون "الأبرد" منذ سنوات، بالإضافة إلى خطر الانزلاق على الطرقات صباح الثلاثاء.

أخبار ذات صلة

newsletter