Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
حارة القبة يكشف الأسرار في موسمه الثاني | رؤيا الإخباري

حارة القبة يكشف الأسرار في موسمه الثاني

هنا وهناك
نشر: 2022-03-14 15:48 آخر تحديث: 2023-06-18 13:08
حارة القبة
حارة القبة

يعود المسلسل السوري "حارة القبة" بموسمه الثاني في شهر رمضان المبارك 2022 على رؤيا، المسلسل الشامي الذي لاقى صدى نجاح كبير جداً في موسمه الأول.

حارة القبة مسلسل درامي اجتماعي سوري تدور أحداث مسلسل حارة القبة حول فترة (السفربرلك) والحكم العثماني لبلاد الشام في القرن التاسع عشر، وتسليط الضوء على أهل مدينة الشام القديمة ومعاناتهم من الفقر والجوع والتشرد. 

كما أن الطابع الذي يتحلى به المسلسل من نوع البيئة الشامية وهو من بطولة عباس النوري، سلافة معمار، ندين تحسين بيك، فادي صبيح والعديد من النجوم. 

كانت تدور الأحداث في الموسم الأول عن الأمانة التي أعطاها والد سهيلة قبل وفاته (نادين تحسين بيك إلى أبو العز (عباس النوري)،  ووصيته كانت أن لا تُفتح الامانة إلا بعد مرور سنة من وفاته، حاول الجميع معرفة السر الموجود داخل الصندوق وأذية أبو العز والكثير من المكايدات التي قاموا بترتيبها له، لكنه حافظ على الأمانة التي أَعطيت له و لم يستطيعوا معرفة هذا السر الذي سيتم الكشف عنه في الموسم الثاني من المسلسل. 

انتظروا مسلسل حارة القبة الموسم الثاني على رؤيا في شهر رمضان المبارك 2022. 

 

لمشاهدة حلقات  الموسم الاول من حارة القبة، زوروا موقع رؤيا الإلكتروني أو حملوا تطبيق رؤيا على: App Store ،Huawei AppGallery ،Google play.

#لمتنا_غير 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter