Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
العم غافل راجع مع صدفة! | رؤيا الإخباري

العم غافل راجع مع صدفة!

هنا وهناك
نشر: 2022-03-14 15:25 آخر تحديث: 2023-06-18 15:11
مسلسل صدفة
مسلسل صدفة

طفولتنا تحمل معها ذكريات لا تًنسى، برامج نتذكرها حتى اليوم وشخصيات علقت في أذهاننا لم ولن ننساها، ضحكنا بسببهم ورسموا الابتسامة على وجوهنا وقلوبنا، ومن أشهر هذه الشخصيات كانت لـ شخصة العم غافل أثر خاص وفريد من نوعه. 


اقرأ أيضاً : اربط الحزام واختبر حظك في الموسم الثاني من برنامج "حكاية" في رمضان


الشخصية التي كان لديها تأثير كبير على جيل كامل تعود لكم على شاشة رؤيا. العم غافل يطل علينا من جديد في شهر رمضان المبارك 2022 ليدخل السرور و البهجة على قلوبنا بمسلسل صدفة المليء بالمواقف الطريفة والتي تحاكي واقع الشعب الأردني ويسلط الضوء على قضية معينة يًعاني منها مجتمعنا. 

رمز الكوميديا العم غافل يجسده الفنان حسين علي طبيشات و كان أول ظهور لـ العم  في مسلسل العلم النور في الثمانينات و الذي يمكنكم متابعته من خلال موقع رؤيا الالكتروني وهذه كانت بداية رحلة النجاح الفنية للعم غافل و التي استطاع بها ترك اثر على المجتمع الأردني. 

فكرة مسلسل صدفة تدور حول المغامرات المضحكة التي يعيشها العم غافل حيث يمثل شخصية رجل متقاعد تغيرت حياته بعد حصول صدفة غريبة معه تعرفونها خلال الحلقات، شخصيات عديدة و حوارات مضحكة و ممتعة يقدمها لكم نخبة من فنانين الكوميديا.


اقرأ أيضاً : جلطة "ضربة حظ" يجمع نخبة من نجوم الوطن العربي


تابعوا مسلسل صدفة قريباً في رمضان 2022!

لمشاهدة الحلقات فور نزولها، زوروا موقع رؤيا الإلكتروني أو حملوا تطبيق رؤيا على: App Store ،Huawei App Gallery ،Google play.


#لمتنا_غير

أخبار ذات صلة

newsletter