الأرثوذكسي والوحدات في مواجهة لتصدر الجولة الثالثة من سلة المربع الذهبي

رياضة
نشر: 2022-03-14 12:43 آخر تحديث: 2022-03-14 12:43
من مواجهات الأرثوذكسي والوحدات
من مواجهات الأرثوذكسي والوحدات

يلتقي فريقا الأرثوذكسي والوحدات عند السابعة من مساء اليوم في قاعة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب في مواجهة لتصدر مرحلة ذهاب، الدور الثاني المربع الذهبي من الدوري الممتاز لكرة السلة.


اقرأ أيضاً : ذهبيتان لـ "الشرباتي والحلواني" ببطولة كأس الرئيس للتايكواندو في ايران


ويسعى الأرثوذكسي لتدارك الخسارة المؤلمة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام الأهلي في الثواني الأخيرة والعودة لسكة الانتصارات بعدما سجل 9 انتصارات متتالية قبل أن توقفها الخسارة أمام الأهلي، خصوصاً وأن الفوز سيمنح الأرثوذكسي فارق نقطتين عن أقرب مطارديه، ويقربه من تصدر الدور الثاني، ليلاقي في الدور قبل النهائي الجبيهة، في ما يضع الانتصار الوحدات في الصدارة بفارق المواجهات السابقة، مع تساوي النقاط. 

من جهته، يسعى الوحدات لاستغلال الفرصة التي منحه إياها الأهلي بالعودة لاعتلاء صدارة الدوري الذي تمسك بها في الأسابيع الست الأولى من الدور الأول قبل أن ينتزعها منه الأرثوذكسي منذ الأسبوع السابع وحتى الآن هو الآخر يتصدر منذ ست اسابيع ست جولات. 

ويسبق مواجهة الارثوذكسي والوحدات، لقاء الأهلي  مع الجبيهة ، حيث يبحث الأول عن البقاء قريباً من فرق الصدارة، فيما الأخير سيعمل على تصحيح الأخطاء قبل مواجهة الدور الثالث «قبل النهائي» بعدما استقر بالمركز الرابع.

أخبار ذات صلة

newsletter