Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الوحدات يطوي صفحة الدرع ويتفرغ لبطولة القدس والكرامة | رؤيا الإخباري

الوحدات يطوي صفحة الدرع ويتفرغ لبطولة القدس والكرامة

رياضة
نشر: 2022-03-14 12:41 آخر تحديث: 2022-03-14 12:41
فريق الوحدات لكرة القدم
فريق الوحدات لكرة القدم

طوى فريق الوحدات لكرة القدم صفحة خروجه المبكر من الدور الأول لبطولة درع الاتحاد، وبدأ التركيز على مشاركته المقبلة في بطولة القدس والكرامة التي تقام في فلسطين خلال الفترة من 19 إلى 29 من الشهر الحالي.


اقرأ أيضاً : اتحاد المبارزة يكرم أصحاب الانجاز بالبطولة الآسيوية


وتعتبر هذه البطولة فترة التحضير الأخيرة للفريق الأول الذي يستعد لظهوره الثاني في دوري أبطال آسيا الذي يقام في السعودية حيث جاء الوحدات في مجموعة تضم إلى جانبه أندية السد القطري والفيصلي السعودي والمتأهل من مواجهة بني ياس الإماراتي وناساف الأوزبكي.

ويفتتح الوحدات مبارياته في بطولة القدس يوم السبت المقبل بلقاء شباب الخليل عند الساعة الخامسة مساء، على أن يواجه يوم الأربعاء الموافق 23 من الشهر الحالي شباب رفح، حيث تقام مباريات هذه البطولة على ملعب هواري بو مدين في الخليل.

وتشهد تدريبات الوحدات التي تقام يومياً على ملعب النادي بغمدان بإشراف الكابتن رأفت علي ومدرب الحراس رشيد النجار تركيزاً كبيراً على النواحي البدنية إلى جانب الفنية والتكتيكية وبمشاركة اللاعبين كافة باستثناء المصابين الثنائي محمد الدميري وأنس العوضات، حيث تغادر بعثة الوحدات إلى فلسطين يوم الخميس المقبل بانتظار وصول تصاريح الدخول من الجهات المعنية.

أخبار ذات صلة

newsletter