Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بطولة الآسيوية للملاكمة.. 3 ميداليات فضية للأردن | رؤيا الإخباري

بطولة الآسيوية للملاكمة.. 3 ميداليات فضية للأردن

رياضة
نشر: 2022-03-14 11:36 آخر تحديث: 2023-06-18 13:01
تعبيرية
تعبيرية

حصد لاعبو المنتخب الوطني للملاكمة، آية سويندة ونهى الزعبي وفارس حلمي، 3 ميداليات فضية، خلال مشاركتهم في النزالات النهائية من منافسات اليوم ما قبل الأخير بالبطولة الآسيوية للملاكمة للناشئين والناشئات والشباب والشابات والمقامة في صالة الشهيد راشد الزيود بمدينة الحسين للشباب.


اقرأ أيضاً : برشلونة يفوز على أوساسونا في الليجا


وجرت المباريات النهائية مساء أمس الأحد، حيث حققت اللاعبة آية سويندة الميدالية الفضية، ضمن منافسات الناشئات لوزن تحت 57كغم، الفوز في الدور نصف النهائي على اللاعبة الكازاخستانية أنار سالمباي قبل أن تخسر نزالها النهائي أمام الهندية فيدي.

وتوجت اللاعبة، نهى الزعبي، بالميدالية الفضية في منافسات الناشئات لوزن تحت 66 كغم، حيث فازت في الدور نصف النهائي على اللاعبة الأوزبكية فريده زازيبوفا قبل أن تخسر النزال النهائي أمام الكازاخستانية أروزان زانغاباييفا.


اقرأ أيضاً : ذهبيتان لـ "الشرباتي والحلواني" ببطولة كأس الرئيس للتايكواندو في ايران


وحقق لاعب منتخب الشباب، فارس حلمي، الميدالية الفضية كذلك ضمن منافسات وزن تحت 70 كغم، حيث استهل مشاركته في البطولة بالفوز على اللاعب القيرغيزستاني، توكتونازاروف أبات، في الدور ربع النهائي، ومن ثم فاز على اللاعب الهندي جاكسون في الدور نصف النهائي قبل أن يخسر النهائي اليوم أمام اللاعب الأوزبكي شاكابزوف.

 

أخبار ذات صلة

newsletter