الجمارك تحبط عملية تهريب 228 كغم حبوب مخدرة عبر الحدود

الأردن
نشر: 2022-03-12 12:29 آخر تحديث: 2022-03-12 12:29
دائرة الجمارك
دائرة الجمارك

تمكنت الكوادر الجمركية العاملة في مركز جمرك جابر وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية وإدارة مكافحة المخدرات، اليوم السبت، من إحباط تهريب ضبطيتين نوعيتين من الحبوب المخدرة تم العثور عليها أثناء التفتيش الدقيق لشاحنتين قادمتين من دولة عربية مجاورة.


اقرأ أيضاً : الأمن يحبط تهريب 2 كغم من الكوكايين داخل أحشاء شخصين من جنسية أجنبية


وفي التفاصيل، تم الاشتباه بالشاحنة الأولى والمحملة برولات (مواسير بلاستيكية) حيث تم اخضاعها الى جهاز الفحص بالأشعة وتم خلالها ضبط 148 كغم من حبوب الكبتاجون المخدرة ويقدر عددها 888000 ألف حبة.

كما تم تفتيش الشاحنة الأخرى وتم العثور على ما يقارب 80 كغم وبواقع 480 ألف حبة مخدرة تم ضبطها داخل مخابئ سرية داخل جسم الشاحنة.


اقرأ أيضاً : القبض على 4 أشخاص من تجار ومروجي المخدرات في البادية الشمالية


وعلى الفور تم تنظيم محضر ضبط أصولي بالكمية المضبوطة وتسليمها لإدارة مكافحة المخدرات فرع جابر والتحفظ على الشاحنات والسائقين لحين استكمال إجراءات التحقيق.

وأشاد مدير عام الجمارك لواء جمارك المهندس جلال القضاة بالجهود التي يبذلها كافة العاملين في مركز جمرك جابر وكذلك بالأجهزة الأمنية على التنسيق العالي والعمل بروح الفريق الواحد والذي يؤدي إلى ضبط مثل هذه القضايا النوعية والتصدي لكل من تسول له نفسه بمحاولة إدخال هذه الآفة الخطيرة لإفساد مجتمعاتنا.

أخبار ذات صلة

newsletter