"حوشا الجديدة" تردم 31 بئرا مهجورا

الأردن
نشر: 2022-03-11 15:29 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
ردم آبار في "حوشا الجديدة"
ردم آبار في "حوشا الجديدة"

قال رئيس لجنة بلدية حوشا الجديدة في محافظة المفرق الدكتور أحمد العبادي، إن اللجنة المختصة في البلدية بالتعاون من الجهات ذات العلاقة، ردمت 31 بئرا مهجورا، في جميع مناطق البلدية، حفاظاً على سلامة المواطنين.


اقرأ أيضاً : سقوط لوحة إعلانية بسبب قوة الرياح في إربد - صور


وأضاف العبادي، أن البلدية قامت وبالتعاون مع المواطنين بحصر الآبار المهجورة في مناطق البلدية، لافتاً إلى أن العمل جار لحصر أعداد أخرى من الآبار القديمة والمهجورة ولا سيما أن بلدية حوشا تحوي آباراً مهجورة متناثرة في مناطقها.

ودعا العبادي المواطنين إلى عدم التردد عن الإبلاغ عن أي حفرة أو بئر مهجور يشكل خطرا على السلامة العامة ليصار إلى ردمها وإجراء اللازم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

من ناحية أخرى، قال رئيس لجنة بلدية دير الكهف حمد السرحان ، في وقت سابق إن اللجنة المختصة في البلدية وبالتعاون من الجهات المشتركة في المنطقة ردمت 18 بئرا مهجورا في جميع مناطق البلدية، حفاظا على سلامة المواطنين وذويهم.

وأضاف أن البلدية قامت بالتعاون مع المواطنين بحصر الآبار المهجورة في مناطق البلدية والتي أسهمت بردم 18 بئرا، لافتا إلى أن العمل جار لحصر أعداد أخرى من الآبار القديمة والمهجورة تمهيدا لردمها .


اقرأ أيضاً : بدء الامتحانات العملية للشامل السبت


 ودعا السرحان المواطنين إلى الإبلاغ عن أي حفرة أو بئر مهجور يشكل وجوده خطرا على السلامة العامة ليصار إلى طمرها وإجراء اللازم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter