وزير التربية يتفقد قاعات للتوجيهي في الجبيهة

محليات
نشر: 2015-01-14 13:17 آخر تحديث: 2016-07-01 11:10
وزير التربية يتفقد قاعات للتوجيهي في الجبيهة
وزير التربية يتفقد قاعات للتوجيهي في الجبيهة

رؤيا - ايمن الزامل - تفقد وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات اليوم عدداً من قاعات امتحان الثانوية العامة في مدرسة الجبيهة الثانوية للبنات التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء الجامعة .

 

وبين الدكتور الذنيبات خلال لقائه القائمين على الامتحان من رؤساء القاعات والمراقبين أن امتحان الثانوية العامة "التوجيهي" بدورته الحالية يسير وفق ما خطط له من دقة في تنفيذ الإجراءات وتعاون كبير من جميع الكوادر القائمة على تنفيذه وبشكل خاص بعد اسئناف عقد الامتحانات بعد توقفها أسبوعاً بسبب الأحوال الجوية السائدة .

 

وأشاد الدكتور الذنيبات بالمستوى العالي من الوعي الذي أظهره الطلبة وأولياء الأمور والمجتمع المحلي ، واستجابتهم لتوجهات الوزارة بتحقيق مبدأ العدالة بين الطلبة من خلال الالتزام بتنفيذ تعليمات الامتحان والتصدي للغش بجميع أشكاله .

 

وحول طبيعة الأسئلة لامتحانات اليوم ، أكد الدكتور الذنيبات أن جميع الاسئلة وردت من المنهاج المقرر للطلبة وراعت الفروق الفردية بينهم ومستوياتهم وقدراتهم .

 

وتضمنت جولة الدكتور الذنيبات قاعة امتحانية يتواجد بها طلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة حيث أطمأن الوزير من إحدى الطالبات الكفيفات عن مجريات الامتحانات والخدمات النوعية التي توفرها الوزارة لأبنائنا من هذه الفئة .

 

واستمع الدكتور الذنيبات لملاحظات عدد من الطلبة عقب انتهاء الامتحان الذين عبروا عن ارتياحهم لمستوى الامتحان مشيدين بالاجراءات عالية المستوى التي تعاملت بها الوزارة في تنفيذها للامتحان وما وفرته من بيئة امتحانية ملائمة .

 

وثمن الدكتور الذنيبات جهود جميع القائمين على الامتحان من تربويين وأجهزة أمنية وموظفي ديوان المحاسبة إضافة إلى وسائل الإعلام وفعاليات المجتمع المحلي ومختلف الفعاليات الوطنية الداعمة للوزارة في جهودها لعقد الامتحان .

 

يذكر أن عدد المتقدمين لامتحانات اليوم الأربعاء بلغ ( 96887 ) مشتركاً ومشتركة منهم ( 83597 ) من الفرع الأكاديمي و ( 13290 ) من الفرع المهني.

أخبار ذات صلة

newsletter