Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الفرح تحول إلى مأتم .. مصرع عروس مصرية أثناء موكب زفافها | رؤيا الإخباري

الفرح تحول إلى مأتم .. مصرع عروس مصرية أثناء موكب زفافها

هنا وهناك
نشر: 2022-03-11 12:49 آخر تحديث: 2022-03-11 12:49
عروسان
عروسان

أكدت مصادر مصرية، أن عروس لقيت مصرعها في حادث أثناء موكب زفافها، قرب قرية "بالوظة"، غرب مدينة بئر العبد في محافظة شمال سيناء، أمس الخميس.


اقرأ أيضاً : واقعة تهز مصر.. استفزاز بممارسة الرذيلة انتهى بإزهاق روح


 وأسفر الحادث عن إصابة اثنين آخرين، تم نقلهما إلى مستشفى بئر العبد المركزي، وإخطار الأجهزة المختصة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة شمال سيناء عدة بلاغات تفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين أثناء موكب زفاف على طريق الدولي الساحلي، في منطقة "ريم البوادي"، قرب قرية "بالوظة"، غرب مدينة بئر العبد، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص.

وأكد مصدر طبي في مستشفى بئر العبد، أن المستشفى استقبل 3 مصابين في حادث تصادم وقع أثناء موكب زفاف، قرب قرية "بالوظة"، من بينهم العروس، والتي لفظت أنفاسها قبيل وصولها، متأثرةً بإصابتها.

 من ناحية أخرى، قررت محكمة جنايات بنها في مصر الثلاثاء، مد أجل حكم الإعدام بحق تاجر قتل زوجته وألقى بجثتها في مقابر الصدقة ببنها إلى الأربعاء.

ووفق مصادر إعلامية مصرية ، أحالت المحكمة إلى مفتى الجمهورية لاستطلاع الرأي الشرعي في إعدامه إلى جلسة الأربعاء للنطق بالحكم ومعاقبة آخرين متورطين معه في الجريمة، ودفنها سرا ليلا بمقابر الصدقة بمعاونة المتهمين الآخرين في محاولة لإخفاء معالم جريمته.

وكان تقرير الطبيب الشرعى ورد لمحكمة الجنايات أكد أن المتهم الأول مدمنا للمواد المخدرة، كما أنه أعترف تفصيلا بالواقعة وشهدت المحكمة أعمال تأمينية مشددة للحفاظ على سير المحاكمة بشكل آمن.

وكانت مديرية أمن القليوبية تلقت بلاغًا بالعثور على جثة ربة منزل بمقابر الصدقة بمنطقة الشموت ببنها بمحافظة القليوبية وكشفت التحريات أن المجنى عليها توفيت على يد زوجها تاجرخضروات بمنطقة عزبة السوق دائرة قسم أول بنها، حيث أكدت التحريات أن المتهم سبق اتهامه في 9 قضايا "سرقة بالإكراه ومشاجرة وتبديد، وهروب من المراقبة".


اقرأ أيضاً : جريمة مروعة في مصر .. وضع السم لطفلته في "رضاعة الحليب"


وأوضحت التحريات أن المتهم، مقاول وتاجر خضروات مقيم عزبة السوق دائرة قسم أول شرطة بنها، تعدى بالضرب على زوجته (22) سنة ربة منزل بعد نشوب مشادة كلامية بسبب شكه في سلوكها تطورت لمشاجرة قام على إثرها بضربها على رأسها مستخدما عصا خشبية، مما نتج عنه وفاتها.

 

أخبار ذات صلة

newsletter