Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها الـ 50 | رؤيا الإخباري

هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها الـ 50

هنا وهناك
نشر: 2022-03-10 14:17 آخر تحديث: 2023-06-18 12:48
هيفاء وهبي ترقص وتحتفل بعيد ميلادها الـ50 - انستغرام
هيفاء وهبي ترقص وتحتفل بعيد ميلادها الـ50 - انستغرام

شاركت المُغنية اللبنانية هيفاء وهبي عبر خاصية "الستوري" على حسابها الشخصي على إنستغرام صوراً وفيديوهات طريفة لها خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ50.


اقرأ أيضاً : مدير أعمال هيفاء وهبي يطلب الصلح بعد سجنه بتهمة سرقة أموالها


عيد ميلاد هيفاء وهبي الـ50

رغم أنّ وهبي نشرت تلك الفيديوهات بعد أيام من حفل عيد ميلادها الذي وافق الـ10 من مارس/آذار، فإنها لاقت تفاعلاً كبيراً من جمهورها.

في حين يبدو أنّ حفل عيد ميلادها أقيم في مكانين مختلفين، الأول في أحد المطاعم في العاصمة اللبنانية بيروت، عندما ظهرت وهي تقطع كعكة عيد ميلادها الذهبية مرتدية ملابس سوداء وبيضاء.

كما نشرت فيديو وهي تتناول قطعة من كعكة عيد ميلادها، رغم خضوعها لنظام غذائي لإنقاص الوزن، بحسب ما ذكرت في تعليقها على الفيديو، عندما كتبت "I'm On Diet".

أما المكان الثاني فيبدو أنه في منزلها في بيروت، وقد ارتدت الفنانة اللبنانيّة فيه فستاناً باللونين الزهري والبرتقالي، كما ظهرت وهي ترقص رفقة أصدقائها، قبل أن تقوم بتقطيع الكعكة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jinan Reda Fan ( Jiji ) (@mybabeisavintage)


اقرأ أيضاً : لماذا طلبت هيفاء وهبي المساعدة من جمهورها؟ -صور


هيفاء وهبي والمواقف المضحكة!

كانت هيفاء وهبي قد شاركت في وقت سابق من هذا العام عدّة فيديوهات من حفلها الأخير الذي أقامته في المكسيك ضمن مهرجان "ليالي أكسترافاغنزا"، الذي يُعتبر أحد أكبر المهرجانات الموسيقيّة في القارة الأمريكية.

في أحد الفيديوهات ظهرت هيفاء وهبي وهي على المسرح تغني وتُمسك بذيل فستانها، وعلقت عليه "الفستان عم بيعلق بالشوز"، فيما علقت في فيديو ثانٍ: "الساندلز والفستان ما طايقين بعض".

وفي فيديو آخر ظهرت المغنية اللبنانيّة بلقطات عفوية وهي تتفاعل وترقص مع الجمهور، لدرجة أنها نسيت لمن أعطت "الميكروفون"، فأرفقت الفيديو بعبارة: "نسيت لمين عطيت المايك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ???? ????? (@momo.hw)

وفي فيديو طريف آخر ظهرت فيه وهي ترقص على المسرح، علقت الفنانة هيفاء وهبي عليه: "ما شاء الله بطني منورة المسرح".

أما على الفيديو الذي تظهر فيه أثناء تكريمها من المشرفين على الحفل، فكتبت تعليقاً طريفاً أيضاً: "شكراً على التكريم بس سكر الغطا على إصبعي".

ولدت هيفاء وهبي في 10 مارس/آذار 1972 في بلدة محرونة في قضاء صور جنوب لبنان، وهي من أب لبناني "محمد وهبي"، وأم مصرية "سيدة عبد العزيز إبراهيم".

بدأت شهرتها وهي في سن الـ18، عندما اختيرت ملكة جمال لجنوب لبنان في العام 1991، وأيضاً فوزها في العام التالي بلقب ملكة جمال لبنان، قبل أن يُسحب اللقب منها بسبب مخالفتها قوانين المسابقة، حيث كانت متزوجة وأُماً.

أخبار ذات صلة

newsletter