افتتاح محطة ترخيص ثابتة في العقبة

محليات
نشر: 2022-03-10 12:33 آخر تحديث: 2022-03-10 12:33
خلال الافتتاح
خلال الافتتاح

افتتحت إدارة ترخيص السواقين والمركبات التابعة لمديرية الأمن العام، محطة ترخيص ثابتة في مدينة العقبة بحضور مساعد مدير الأمن العام للإدارة والدعم اللوجستي العميد معتصم أبو شتال.


اقرأ أيضاً : ولي العهد يكرم ضابطين من الأمن العام تعاملا مع العاصفة الرملية - صور


ويأتي افتتاح المحطة لتمكين المواطنين في العقبة من إتمام معاملات تجديد رخص اقتناء المركبات عبر مسارب خاصة، دون النزول من المركبة والتخفيف عليهم عناء الطريق الخلفي الذي يكتظ بالشاحنات.

وقال العميد أبو شتال إن الهدف من هذه المحطة هو تقديم الخدمات بشكل دائم لأبناء محافظة العقبة، مؤكدا أن المحطة جاءت عبر دراسة علمية قامت بها إدارة ترخيص السواقين والمركبات لتخفيف الاكتظاظ في الأقسام الأخرى، وتقدم هذه المحطة خدمات ترخيص المركبات ونقل الملكية بالإضافة إلى تجديد الرخص".


اقرأ أيضاً : الأمن العام: يد العدالة تطال كل مستهتر


وبين أبو شتال أن افتتاح هذه المحطة يأتي في إطار منظومة التطوير والتحديث التي أعلنت عنها المديرية بداية العام، وذلك تنفيذا لرؤى وتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين في تجويد منظومة العمل ورفع مستوى الخدمة وتحسين الأداء والتخفيف عن المواطنين، إذ تضع مديرية الأمن العام ضمن استراتيجيتها تطوير وتقديم الخدمات للمواطنين وتيسير الحصول عليها، وفق أعلى وأحدث النظم.

أخبار ذات صلة

newsletter