رأفت علي يقود تدريبات الوحدات

رياضة
نشر: 2022-03-09 20:12 آخر تحديث: 2022-03-09 20:14
المدرب العام لنادي الوحدات رأفت علي
المدرب العام لنادي الوحدات رأفت علي

قاد المدرب العام رأفت علي تدريبات فريق الوحدات اليوم الأربعاء، والذي أقيم على ملعب مجمع النادي في غمدان، برفقة مدرب حراس المرمى رشيد النجار.


اقرأ أيضاً : الفيصلي يفوز على الوحدات ويتأهل إلى نصف نهائي درع الاتحاد


يأتي ذلك الأمر، في ظل مساعي مجلس إدارة الوحدات، إلى إنهاء التعاقد مع المدير الفني البرازيلي فييرا بالتراضي، في ظل عدم التوافق في الرؤى والنهج والطموحات، حيث تجري المفاوضات حاليا بين الطرفين بما يخص الوصول إلى الاتفاق النهائي بشأن المخالصة المالية.

على صعيد متصل يشارك الوحدات في مهرجان اعتزال اللاعب الخلوق أحمد أبو جادو، خلال المباراة التي تجمع الفريق الأول مع نظيره سحاب عند الساعة الخامسة من مساء يوم غد الخميس على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

وستتواصل تدريبات "الأخضر" خلال الأيام المقبلة، استعدادا للمشاركة في بطولة القدس والكرامة، التي تقام في فلسطين خلال الفترة من 19-29 من الشهر الحالي بمشاركة "6" أندية أردنية وفلسطينية.


اقرأ أيضاً : الأردنيون على موعد مع كلاسيكو جديد في بطولة الدرع الاثنين


وتعتبر بطولة القدس والكرامة بروفة تحضيرية مهمة قبل المشاركة في دوري أبطال آسيا، خلال الفترة من 7-27 من الشهر المقبل، في مدينة الدمام السعودية، حيث أوقعت القرعة الوحدات في مجموعة ضمت إلى جانبه أندية السد القطري، الفيصلي السعودي والفائز من مواجهة بني ياس الإماراتي وناساف الأوزبكي.

أخبار ذات صلة

newsletter