Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إدراج اسم دجوكوفيتش في سحب قرعة إنديان ويلز | رؤيا الإخباري

إدراج اسم دجوكوفيتش في سحب قرعة إنديان ويلز

رياضة
نشر: 2022-03-09 15:16 آخر تحديث: 2022-03-09 15:16
الصربي نوفاك دجوكوفيتش
الصربي نوفاك دجوكوفيتش

أُدرج اسم الصربي نوفاك دجوكوفيتش، المصنف ثانياً عالمياً، في سحب قرعة دورة إنديان ويلز الدولية للتنس على الرغم من الشكوك التي تحوم حول مشاركته على خلفية عدم تلقيه اللقاح المضاد لفيروس كورونا. 


اقرأ أيضاً : الفيصلي يخاطب اتحاد الكرة بخصوص الأخطاء التحكيمية في الديربي


وأكد المعنيون عن الدورة الأميركية والتي تعتبر من بطولات الماسترز للرجال والألف لدى السيدات أنهم على اتصال مع فريق دجوكوفيتش لمعرفة ما إذا كان يرغب بالمشاركة في إنديان ويلز أو ما إذا كان سيحصل على الإذن لدخول الأراضي الأميركية بسبب عدم تلقيه اللقاح. 

وأفاد بيان أن "اسم دجوكوفيتش بات مدرجاً على لائحة المشاركين وبالتالي تم وضعه في سحب القرعة اليوم". 

وتابع "نحن حالياً في اتصال مع فريقه، ورغم ذلك لم يتم تحديد ما إذا كان سيشارك في الدورة بالحصول على موافقة من وكالة الصحة العامة الرئيسية في الولايات المتحدة، لدخول البلاد". 


اقرأ أيضاً : موراي يتبرع بدخله السنوي لصالح أوكرانيا


وأكد المشرفون على الدورة التي أحرز الصربي لقبها خمس مرات، أن إثبات الحصول على اللقاح سيكون مطلوبا لدخول الجماهير. وبموجب قوانين حكومة الولايات المتحدة، يجب تطعيم جميع المسافرين من غير مواطنيها والذين يدخلون أراضيها ضد فيروس كورونا. 

وكان دجوكوفيتش، غير المُلقح، وصل في كانون الثاني إلى ملبورن في مسعاه للفوز بلقبه الـ 21 في البطولات الأربع الكبرى والذي كان من الممكن أن يكون الرقم القياسي المطلق متقدمًا على الإسباني رافايل نادال والسويسري روجيه فيدرر، إلاّ انه طُرد من أستراليا في خاتمة ملحمة طويلة حول حالة التطعيم الخاصة به، بعد أن فشل في إقناع القضاء الاسترالي بقبول استئنافه ضد إلغاء تأشيرته من قبل الحكومة.

أخبار ذات صلة

newsletter