Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
كيف عاش أصحاب الكهف في كهفهم؟ السعودي رياني يجيب.. فيديو | رؤيا الإخباري

كيف عاش أصحاب الكهف في كهفهم؟ السعودي رياني يجيب.. فيديو

هنا وهناك
نشر: 2022-03-08 10:19 آخر تحديث: 2023-06-18 13:05
الناشط السعودي يحيى رياني
الناشط السعودي  يحيى رياني

نشر الناشط السعودي يحيى رياني فيديو على تويتر يوضح به كيف عاش أصحاب الكهف في كهفهم الموجود في منطقة الرقيم في عمان.


اقرأ أيضاً : "تنشيط السياحة" تستقبل نشطاء من السعودية والكويت لتسليط الضوء على جمال الطبيعة الربيع


وجال رياني في الكهف مع عدد من النشطاء السعوديين والكويتين في موقع الكهف، واستعرض قصة أصحاب الكهف المذكورة في القرآن الكريم.

وأثنى رياني على الضيافة الأردنية وغرد: "كرم أهل الأردن يحرجك .. ونحن في السكن وصلنا المنسف من أسرة طيبة. فعلا الكرمُ الأردني لا مثيل له".

واستقبلت هيئة تنشيط السياحة عددا من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي في السعودية والكويت، أمس الاثنين.

وأكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات على أهمية استخدام منصات التواصل الاجتماعي الآمنة في الترويج والتسويق للجذب السياحي .

وثمن عربيات جهود الأشقاء في تسليط الضوء على الصور الجمالية وسحر المناظر الطبيعية التي يتمتع بها الأردن في فصل الربيع مما يسهم في زيادة الجذب السياحي.

واعتبر عربيات أن منصات "سوشال ميديا" من خلال النشطاء تشكل أضافة نوعية للبرامج والخطط التسويقية الإعلامية التي تعتمد عليها الهيئة في نشاطها الترويجي للمنتج والموروث السياحي، من خلال نقل الصورة الصحيحة والمشرقة للعالم والتعريف بالمنتج والتنوع السياحي الأردني.


اقرأ أيضاً : انطلاق رحلة سياحية في الكرك ضمن برنامج أردننا جنة


واكد عربيات خلال اللقاء أن منصات التواصل الاجتماعي الآمنة تشكل جزءا مهما من الإعلام والذي يتجلى في التعريف بما يتميز به الأردن وما يحتويه من معالم سياحية سواء أكانت طبيعية جمالية أم أثرية تاريخية أو قدرة علاجية، وذلك باستخدام الوسائل الإعلامية والاتصالية القادرة على التعريف بالمنتج والموروث التاريخي الاردني الذي يستهوي افئدة السياح والزوار من أنحاء العالم.

من جانبهم ابدى الناشطون اعجابهم بروعة وجمال وعظمة الكنوز الاثرية الاردنية الضاربة جذورها في أعماق التاريخ وجمال الطبيعة والتنوع السياحي والذي جسده الناشطون بالصور والفيديوهات على صفحاتهم والتي نالت اعجاب الالاف من المتابعين .

أخبار ذات صلة

newsletter