إصابة بالرصاص خلال قمع الاحتلال مسيرة في الخليل

فلسطين
نشر: 2022-03-06 16:37 آخر تحديث: 2022-03-06 16:37
خلال مواجهات مع الاحتلال
خلال مواجهات مع الاحتلال

أكدت مصادر فلسطينية، إصابة فلسطيني بجروح جراء إصابته بالرصاص الحي خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرة منددة باستهداف طلبة كلية الخضوري بمخيم العروب شمال الخليل.


اقرأ أيضاً : القدس ..800 وحدة سكنية مهددة بالهدم من الاحتلال في جبل المكبر


وقال مدير مستشفى عالية الحكومي طارق البربراوي، إن شابا يبلغ من العمر (19 عاما) أصيب برصاصة في قدمه، ووصفت إصابته بالطفيفة.

وأوضح شهود عيان أن طلبة كلية الخضوري بالعروب انطلقوا في مسيرة باتجاه مدخل الكلية المحاذي لشارع رقم (60)، للتنديد بجرائم الاحتلال التي تستهدف طلبة الكلية، والتي كان آخرها استشهاد الطالب عمار أبو عفيفة، الذي ارتقى قبل أيام بعد خروجه من الكلية.

وتقوم قوات الاحتلال بشكل متواصل بعرقلة المسيرة التعليمية، وتنصب الحواجز على مدخل الكلية، وتقوم بتوقيف الطلبة وتفتيشهم، او اعتقالهم والاعتداء عليهم بالضرب، وإطلاق النار والغاز المسيل للدموع صوبهم.

تجدر الإشارة إلى أن عددا من المواطنين أصيبوا بحالات اختناق، صباح اليوم، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي التي أغلقت البوابة الرئيسية لمدخل مخيم العروب، واقتحمت الحي المحاذي للشارع الرئيسي رقم (60).

كما هدد عضو الكنيست ايتمار بن غفير، عددا من الأطفال قرب مخيم العروب بإطلاق النار عليهم، مدعيا أنهم "رشقوا مركبات المستوطنين بالحجارة".


اقرأ أيضاً : الخليل.. اصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال بمخيم العروب


وتهجم أحد المستوطنين على أصحاب المحال التجارية المحاذية للشارع الالتفافي لمخيم العروب، وحاول اجبارهم على إغلاق محالهم التجارية تحت تهديد السلاح، وبحماية قوات الاحتلال.

أخبار ذات صلة

newsletter