الذكرى الأولى على وفاة الناشط عبود العمري

الأردن
نشر: 2022-03-06 13:30 آخر تحديث: 2022-03-06 13:30
الراحل عبود العمري - ارشيفية
الراحل عبود العمري - ارشيفية

يصادف اليوم الأحد السادس من آذار الذكرى الأولى لوفاة الناشط على منصات التواصل عبود العمري (23 عاما)  الذي قضى نتيجة حادث سير جنوب إفريقيا أثناء إجازته مع أصدقائه.


اقرأ أيضاً : الراحل عبد الله العمري يحصد جائزة أفضل ممثل أردني في رمضان 2021


وعبود العمري ناشط اجتماعي أردني، ولد عام 1998، حقق شهرة  كبيرة على إنستغرام حتى وصل عدد متابعيه إلى 1.3 مليون متابع. 

بدء عبدالله العمري صناعة المحتوى الكوميدي الخاص به عبر منصة الانستغرام، حيث كان يقدم مجموعة من المقاطع الكوميدية المضحكة،  عمل عبود العمري في مجال التمثيل حيث شارك في أعمال قصيرة. 

حصل الأردني الراحل عبود العمري على لقب أفضل مُمثل أردني لـ رمضان 2021 بعد مُسلسله 4 في 1 الذي عُرض على قناة رؤيا، وجاء ذلك نتيجة إستفتاء أجراه برنامج ET بالعربي . واشتهر أيضا عبود العمري بفقرة عزيزي المتابع و باسم الدون و بقطه سبيسيانو.


اقرأ أيضاً : حزن ورثاء على الشاب "عبود العمري" بعد مواراة جثمانه الثرى - فيديو وصور


وكان مُسلسل 4 في 1 المُسلسل الأول للراحل عبود العمري وأصدقائه الذين شاركوه التمثيل في المُسلسل. 

وتوفي الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي الشاب عبدالله "عبود العمري" عن عمر يناهز 23 عاما، إثر حادث السير تعرض له و4 من أصدقائه في جنوب أفريقيا (كيب تاون)، أسفر عن وفاته وإصابة الآخرين. سادت حالة من الحزن والأسى، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مواراة جثمان الشاب عبدالله "عبود العمري" الثرى، في إحدى المقابر الواقعة في منطقة طبربور بالعاصمة عمان، بعد وصول جثمانه للأردن برفقة أصدقائه الأربعة الذين أصيبوا جميعا بحادث سير في جنوب أفريقيا (كيب تاون).

أخبار ذات صلة

newsletter