Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"ريد بُل نيمار جونيورز فايف" تعود إلى الأردن! | رؤيا الإخباري

"ريد بُل نيمار جونيورز فايف" تعود إلى الأردن!

هنا وهناك
نشر: 2022-03-06 13:21 آخر تحديث: 2023-06-18 15:26
"ريد بُل نيمار جونيورز فايف" تعود إلى الأردن!
"ريد بُل نيمار جونيورز فايف" تعود إلى الأردن!

يتطلع هواة كرة القدم من كل أنحاء العالم هذه السنة لعودة أكبر البطولات على الإطلاق للفرق المؤلفة من خمسة لاعبين، والتي انطلقت بمراحل التصفية الثماني في مختلف أنحاء الأردن. وستقام هذه التصفيات في المدن والتواريخ المذكورة أدناه:

العقبة - ملاعب العقبة - 12 آذار

عمّان - كلية لومينوس الجامعية التقنية (LTUC) - 17 آذار

عمّان - الجامعة الأردنية - 18 آذار

إربد - حدائق الملك عبدالله الثاني - 19 آذار

الزرقاء - ملاعب الكرة الذهبية العالمية - 26 آذار

عمّان - جامعة العلوم التطبيقية الخاصة - 27 آذار

عمّان - النادي الأهلي - 28 آذار

إربد - جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية - 30 آذار

وسيتأهل الفائز في النهائيات الوطنية إلى النهائي الممتاز الذي ستستضيفه قطر للمرة الأولى، والذي سيشهد منافسة بين اللاعبين وفق صيغة فريدة لكرة القدم. فالمباريات ستجري من دون حراس مرمى، وفي كل مرة يسجل أحد الفرق هدفاً، يخسر الفريق الخصم لاعباً. وتدوم المباريات لمدة عشر دقائق مليئة بالحماسة والتشويق، أو إلى حين خسارة أحد الفرق لاعبيه جميعاً. وتشهد نهائيات هذه السنة إضافة غير مسبوقة، مع دعوة جميع الفرق التي تأهلت إلى النهائي المُلغى في 2021، للمشاركة في الحدث المرتقب في قطر.

ونيمار أمام سنة يبدو أنها ستكون مذهلة على الصعيد الكروي، فهو ما زال يسعى وراء حصد المزيد من الألقاب مع فريق باريس سان جرمان في الدوري الفرنسي الأول، وكذلك في دوري أبطال أوروبا. وقبل أن يقصد قطر في وقت لاحق من هذا العام، ليحاول أن يقود البرازيل إلى المجد في كأس العالم، سينضم إلى نخبة اللاعبين الهواة من مختلف البلدان في البطولة في "مؤسسة قطر"، المنظمة غير الربحية المؤلفة من أكثر من 50 كياناً تعمل في مجالات التعليم والبحوث وتنمية المجتمع.

عن بطولة "ريد بُل نيمار جونيورز فايف"

"ريد بُل نيمار جونيورز فايف" هي البطولة الخماسية التي تحمل توقيع النجم البرازيلي، والتي تجمع لاعبين تتراوح أعمارهم بين 16 و35 عاماً، من مختلف أنحاء العالم، للاحتفال بشغفهم المشترك: كرة القدم. وهي بطولة ترتكز على منافسات سريعة وتكتيكية وممتعة في آن معاً. وتستضيف بلدان من مختلف أنحاء العالم تصفيات ستشهد منافسة بين اللاعبين بهدف تحقيق حلمهم المشترك بعبور التصفيات وبلوغ النهائيات الوطنية وحجز بطاقة التأهل إلى النهائي العالمي.

اطلعوا على مزيد من المعلومات وتسجّلوا على: www.redbullneymarjrsfive.com

أخبار ذات صلة

newsletter