Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب التايكواندو يترقب قرعة بطولة الأندية الآسيوية الخميس | رؤيا الإخباري

منتخب التايكواندو يترقب قرعة بطولة الأندية الآسيوية الخميس

رياضة
نشر: 2022-03-03 08:19 آخر تحديث: 2022-03-03 08:19
صالح الشرباتي
صالح الشرباتي

يترقب المنتخب الوطني للتايكواندو، اليوم الخميس، قرعة بطولة الأندية الآسيوية التي تستضيف منافساتها العاصمة الإيرانية طهران. 


اقرأ أيضاً : اتحاد التايكواندو يعلن نتائج تصفية اليوم الثاني لمنتخب الناشئين


وتسبق القرعة عملية التوزين للأوزان التي تلعب غداَ وتظهر فيها لاعبات المنتخب الوطني نتالي الحميدي لوزن تحت 62 كغم وراما ابو الرب تحت 73 كغم، ويارا ياسين تحت 58 كغم، فيما يجري التوزين للأوزان التي تلعب بعد غدٍ ويظهر فيها زيد الحلواني تحت 63 كغم، وليث الرواشدة ت 54 كغم، فهد عمار 78 كغم. 

وعمد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدير الفني فارس العساف إلى مشاركة اللاعبين واللاعبات في بطولة الأندية المصنفة من عيار النجمتين لإكساب اللاعبين المزيد من النقاط لتحسين تصنيفهم الدولي.


اقرأ أيضاً : 5 ميداليات لمنتخب التايكواندو في بطولة الفجيرة الدولية


وكان المنتخب الوطني قد استهل تدريباته أمس فور وصوله إلى طهران، حيث سيشارك إلى جانب بطولة الأندية في بطولتي كأس الرئيس عن المنطقة الآسيوية والفجر الدولية المصنفتين من عيار النجمتين (G2) اللتين ستقامان هناك خلال الفترة من (9-13) من الشهر الحالي. 

ويضم وفد المنتخب الوطني الذي يرأسه حازم النعيمات، المعالج والإداري لؤي المرايات والمعالجة سجى أبا زيد والمدير الفني للمنتخبات الوطنية فارس العساف والمدرب الوطني محمد البخيت بالإضافة إلى اللاعبين واللاعبات: زيد مصطفى ت 68 كغم، زيد الحلواني ت 63 كغم، فهد عمار، صالح الشرباتي تحت 80 كغم، وليث الرواشدة ت54 كغم، نتالي الحميدي، جوليانا تحت 67 كغم وراما أبو الرب، يارا ياسين.

أخبار ذات صلة

newsletter