Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
دجوكوفيتش يعلن انفصاله عن مدربه فايدا بعد 15 عاما | رؤيا الإخباري

دجوكوفيتش يعلن انفصاله عن مدربه فايدا بعد 15 عاما

رياضة
نشر: 2022-03-02 14:48 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
الصربي نوفاك دجوكوفيتش
الصربي نوفاك دجوكوفيتش

أعلن الصربي نوفاك دجوكوفيتش الذي خسر مطلع الأسبوع صدارته للتصنيف العالمي، انفصاله عن مدربه السلوفاكي ماريان فايدا بعد علاقة دامت 15 عامًا، بعد البطولة الختامية في تورينو نهاية العام الماضي.


اقرأ أيضاً : الوحدات يستقبل محترفه الكاميروني كلارينس بيتانج


وأصدر الموقع الرسمي للمصنف ثانيًا عالميًا بياناً جاء فيه "بعد 15 عامًا من العمل الرائد معًا، يمكننا أن نؤكد أن ماريان فايدا ونوفاك دجوكوفيتش أنهيا شراكتهما المهنية".

وتابع "اتفق الثنائي على إنهاء شراكتهما العام الماضي، بعد البطولة الختامية في تورينو. لعب ماريان دورًا أساسيًا داخل فريق نوفاك، ودعمه لتحقيق 20 لقبًا في البطولات الأربع الكبرى وتربعه على صدارة التصنيف لمدة 361 أسبوعًا، في سابقة من نوعها".

وكان دجوكوفيتش، البالغ من العمر 34 عامًا، بدأ العمل مع السلوفاكي عام 2006 عندما كان لا يزال مراهقًا، علمًا أنهما انفصلا لمدة عام في 2017.

وقال المتوج بعشرين لقبًا كبيرًا على الموقع "كان ماريان إلى جانبي خلال أهم وأجمل أوقات مسيرتي. حققنا سويًا أشياء مذهلة وأنا ممتن لصداقته والتزامه خلال 15 عامًا".


اقرأ أيضاً : تعادل ميلان وإنتر في ذهاب نصف نهائي الكأس الإيطالية


من جهته قال فايدا "خلال الفترة التي قضيتها مع نوفاك، كنت محظوظًا لرؤيته يتحول إلى اللاعب الذي هو عليه اليوم. سأنظر إلى هذه الأوقات سويًا بكل فخر".

أخبار ذات صلة

newsletter