Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
معالجة حفرة خطيرة تهدد حياة المواطنين ليلا وطالبات المدارس في الجفر | رؤيا الإخباري

معالجة حفرة خطيرة تهدد حياة المواطنين ليلا وطالبات المدارس في الجفر

الأردن
نشر: 2022-02-28 21:59 آخر تحديث: 2023-06-18 12:52
معالجة حفرة خطيرة تهدد حياة المواطنين ليلا وطالبات المدارس في الجفر
معالجة حفرة خطيرة تهدد حياة المواطنين ليلا وطالبات المدارس في الجفر

تعاملت كوادر بلدية الجفر في البادية الجنوبية وعلى وجه السرعة هذه الليلة مع انهيار حفرة امتصاصية تابعة لأحد المحلات في السوق التجاري في البلدة، وتقع بالقرب من مدرسة بنات الجفر، كانت تشكل خطراً على المواطنين المارة من تلك المنطقة ليلاً، وعلى طالبات المدرسة في الصباح الباكر.


اقرأ أيضاً : ردم وإغلاق 27 بئراً وحفرة مكشوفة في لواء الطيبة


وذكر المدير التنفيذي عواد أبو تايه بأن البلدية تلقت اتصالاً عاجلاً من أحد التجّار في السوق التجاري عن مخاطر وشيكة تهدد حياة المواطنين ليلاً وطالبات المدرسة صباحاً جرّاء انهيار حفرة امتصاصية، تبعد عن الشارع حوالي خمسة أمتار، ويصل عمقها إلى حوالي ثلاثة أمتار.

وأكد أبو تايه أن كوادر البلدية قامت بالكشف الحسي عليها، واتخاذ قرار فوري بردمها وطمرها وتأمينها خلال هذه الليلة، وذلك لضمان عدم تهديد حياة المواطنين وطالبات المدرسة.

وتابع مدير المجالس المحلية بوزارة الإدارة المحلية بلال آل خطاب هذه الحادثة واطمأن على اكتمال الإجراءات التي قامت بها كوادر البلدية، حفاظاً على حياة المواطنين وعلى صحتهم.

وأكد مدير المجالس المحلية بأن الوزارة حريصة على تكامل العمل مع البلديات في الحالات الطارئة التي تستدعي اتخاذ قرارات وإجراءات عاجلة على مدار الساعة لضمان سلامة المواطنين من مثل هذه المخاطر المفاجئة.


اقرأ أيضاً : ردم عدد من الآبار المهجورة في محافظة معان


وشكر آل خطاب كوادر بلدية الجفر على إبلاغ الوزارة فوراً بهذا الحادث وسرعة معالجته هذا الحادث ليلاً وبِحرفية ومهنية تؤكد الدور الرئيسي الذي تقوم به البلديات في الخدمة العامة في جميع الأوقات.

أخبار ذات صلة

newsletter