Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بولندا تعتبر موقف الفيفا "غير مقبول على الإطلاق" | رؤيا الإخباري

بولندا تعتبر موقف الفيفا "غير مقبول على الإطلاق"

رياضة
نشر: 2022-02-28 07:37 آخر تحديث: 2022-02-28 07:37
منتخب بولندا
منتخب بولندا

اعتبرت بولندا موقف الاتحاد الدولي لكرة القدم "غير مقبول على الإطلاق" مؤكدةً أنها "لن تلعب ضد روسيا في الملحق الأوروبي المؤهل إلى كأس العالم قطر 2022.


اقرأ أيضاً : برشلونة يواصل عروضه المبهرة ويسحق بيلباو


وجاء رد بولندا على القرارات التي اتخذها الفيفا الأحد بخوض روسيا لمبارياتها تحت راية محايدة، ولعب مبارياتها البيتية خارج قواعدها، عقب حرب أوكرانيا.

وكتب رئيس الاتحاد البولندي للعبة تشيزاري كوليشا عبر موقع تويتر: "هذا القرار غير مقبول تمامًا. لسنا مهتمين بالمشاركة في مباراة مثل هذه. لن يلعب المنتخب الوطني البولندي ضد روسيا، بغض النظر عن اسم المنتخب".


اقرأ أيضاً : بي ان سبورت: الفيفا يتخذ قرارات مشددة بحق روسيا


وأقر الفيفا بحظر النشيد والعلم الروسيين من المنافسات الدولية مع احتفاظه بحقه في اتخاذ "عقوبات إضافية، بما في ذلك الاستبعاد المحتمل من المسابقات".

وأوضح الاتحاد الدولي بأنه يتعين على روسيا من أجل المشاركة في المسابقات الدولية، خصوصاً الملحق الأوروبي المؤهل إلى مونديال 2022 المقرر في نهاية آذار/مارس المقبل، اللعب باسم "الاتحاد الروسي لكرة القدم".

وتلقي القرارات بظلالها على مصير المباريات الملحق المؤهل لكأس العالم في نهاية الشهر المقبل، لأن بولندا التي ستواجه روسيا في 24 الحالي في نصف نهائي المسار الثالث الذي يضم السويد وتشيكيا، رفضت خوض المباراة.

أخبار ذات صلة

newsletter