ارتفاع على درجات الحرارة في الأردن الإثنين والثلاثاء

طقس
نشر: 2022-02-28 01:28 آخر تحديث: 2022-02-28 07:10
جانب من العاصمة عمان - ارشيفية
جانب من العاصمة عمان - ارشيفية

قال موقع طقس العرب إن آخر مُخرجات النماذج العددية تشير إلى حدوث ارتفاع على درجات الحرارة الاثنين لتكون أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس مائلاً للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية، بينما يكون لطيفاً في الأماكن المُنخفضة ومائلاً للدفء في الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة، مع ظهور السُحب على ارتفاعات مُتوسطة وعالية.

المزيد من الارتفاع على درجات الحرارة الثلاثاء


اقرأ أيضاً : تعرف على حالة الطقس حتى الأربعاء


توالي درجات الحرارة المزيد من ارتفاعها يوم الثلاثاء لتبقى أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس اقل برودة في مُختلف المناطق، ويميل للدفء في مناطق الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة، وتظهر كميات من السُحب على ارتفاعات مُتوسطة وعالية في مُختلف مناطق المملكة.

 درجات حرارة تلامس مُنتصف العشرينيات في الأغوار

يُتوقع بمشيئة الله ان تسجل مناطق الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة درجات حرارة عشرينية يومي الاثنين والثلاثاء وقد تلامس مُنتصف العشرينيات مئوية يوم الثلاثاء، ويكون الطقس دافئاً ومُناسباً للقيام بالرحلات في تلك المناطق.

هبوب للرياح الشمالية الغربية 

تهُب على المملكة رياح مُتقلبة الإتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، قد تنشط أحياناً فوق بعض المناطق ولاسيما في مناطق البادية الشرقية.

ارتفاع على درجات الحرارة الليلية لكن يبقى الطقس بارداً

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة الليلية مقارنة مع الليالي السابقة اليومين القادمين، لكن بالرغم من ارتفاع الحرارة الليلية سيكون الطقس بارداً في مُختلف المناطق أثناء ساعات الليل المُتأخرة وخاصة فوق المرتفعات الجبلية.

أخبار ذات صلة

newsletter