تشيلسي قد يستغني عن شورله من اجل رويس

رياضة
نشر: 2015-01-13 14:51 آخر تحديث: 2016-06-26 15:24
تشيلسي قد يستغني عن شورله من اجل رويس
تشيلسي قد يستغني عن شورله من اجل رويس

رؤيا - كثف تشيلسي سعيه منتصف هذا الأسبوع للتوقيع مع جناح نادي بوروسيا دورتموند الألماني «ماركو رويس» بالتجهيز لرحيل أندريه شورله إلى فولفسبورج الذي خسر مؤخرًا واحد من أهم مواهبه «مالاندا» بعد وفاته في حادث سيارة مروع قبل ثلاثة أيام من الآن بالقرب من هانوفر.

فولفسبورج حريص على انفاق مبلغ 23 مليون جنيه إسترليني للظفر بخدمات شورله رغم جلوسه المستمر على دكة بدلاء تشيلسي لفترة ليست بالقصيرة هذا الموسم فقد لعب 12 مباراة كبديل واكتفى ببدء خمس مباريات فقط في المسابقة المحلية!.

لكن هل سيبيع تشيلسي لفولفسبورج كما فعل في صفقة البلجيكي «روبن دي براوني» في شتاء العام الماضي من أجل تحقيق ربح مادي جديد في أحد اللاعبين صغار السن؟ هذه المرة قد لا يهتم النادي اللندني بالاستثمار بنسبة 100٪ كما فعل مع دي براوني ولوكاكو وثورجان هازارد ومانسيني، فلن يمانع في التنازل عن بيع شورله بالمبلغ الذي عرضته إدارة فولفسبورج واستبدال اللاعب بماركو رويس من بوروسيا دورتموند.

ومن المعروف أن هناك بند في عقد ماركو رويس يساعده على مغادرة «سيجنال إيدونا بارك» خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة نظير مبلغ 20 مليون جنيه إسترليني فقط!.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني