Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الكرملين: الرئاسة الروسية ترصد هجمات سيبرانية على موقعها الإلكتروني (روسيا اليوم) | رؤيا الإخباري

الكرملين: الرئاسة الروسية ترصد هجمات سيبرانية على موقعها الإلكتروني (روسيا اليوم)

عربي دولي
نشر: 2022-02-26 17:43 آخر تحديث: 2022-02-26 17:43
الكرملين - ارشيفية
الكرملين - ارشيفية

قال المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف مساء اليوم السبت، إن الرئاسة الروسية ترصد هجمات سيبرانية مستمرة على موقعها الإلكتروني، وفق ما ذكرت "روسيا اليوم.

وذكر بيسكوف لوكالة "تاس" الروسية: "الهجمات تتواصل بلا توقف، وعمل الموقع كثيرا ما يتعثر".


اقرأ أيضاً : روسيا اليوم: "الدفاع الروسية" تصدر أوامر بشن هجوم على جميع المحاور في أوكرانيا


في غضون ذلك، أصدرت وزارة الدفاع الروسية أوامر لوحدات القوات المسلحة الروسية بشن هجوم في جميع الاتجاهات، عقب إعلان الرئاسة الأوكرانية رفض التفاوض مع روسيا.

وجاء في بيان الوزارة،"بالأمس، بعد أن أعلن نظام كييف عن استعداده للمفاوضات ، تم تعليق الأعمال العدائية النشطة في الاتجاهات الرئيسية للعملية..وبعد أن تخلى الجانب الأوكراني عن عملية التفاوض، صدرت اليوم أوامر لجميع الوحدات بتطوير هجوم في جميع الاتجاهات وفقا لخطة العملية".

وأضاف البيان: "تعمل مجموعات من قوات جمهورية دونيتسك ولوغانسك بدعم ناري من القوات المسلحة الروسية، على تطوير نجاح الهجوم على مواقع القوات المسلحة لأوكرانيا".

ولفت بيان الوزارة إلى أن "مجموعات من الأوكران تستخدم سيارت الجيب العالية ومجهزة بأسلحة صغيرة من العيار الثقيل أو مدافع الهاون"، بحسب روسيا اليوم.

وعلى الرغم من محاولات هجوم المتطرفين، وسعت اليوم قوات لوغانسك تقدمها وتقدمت من بداية العملية إلى عمق يصل إلى 46 كيلومترا، بعد أن استولت على مستعمرات Shchastia و Muratovo.
كما تقدمت مجموعة قوات جمهورية دونيتسك الشعبيةفي اتجاه بيتريفسكي، مسافة 10 كيلومترات أخرى واستولت على Starognatovka و Oktyabrskaya و Pavlopol.

أخبار ذات صلة

newsletter