بلدية إربد تتعامل مع حالات انسداد بوحدات تصريف المياه

الأردن
نشر: 2022-02-26 00:11 آخر تحديث: 2022-02-26 01:17
بلدية إربد تتعامل مع حالات انسداد بوحدات تصريف المياه
بلدية إربد تتعامل مع حالات انسداد بوحدات تصريف المياه

استقبلت فرق الطوارئ في بلدية إربد الكبرى منذ صباح اليوم الجمعة، 6 شكاوى تتصل بالحالة الجوية السائدة تمثلت بحدوث انسدادات بوحدات تصريف مياه الأمطار، وشكاوى ارتفاع منسوب المياه.


اقرأ أيضاً : أجواء ماطرة وباردة في أغلب مناطق الأردن.. تفاصيل


وقال مدير الطوارئ في البلدية المهندس نبيل أبو الزيت، إنه تم التعامل مع جميع هذه الشكاوى وحلها من خلال الفرق الميدانية التي نشرت منذ الصباح الباكر في مختلف مناطق البلدية، مؤكدا أن كافة كوادر البلدية بجاهزية تامة للتعامل مع الظروف الجوية التي تمر بها المملكة.

وبين أن غرفة الطوارئ الرئيسية في البلدية وكافة الاليات والمعدات والقوى البشرية تنتشر بمختلف مناطق إربد الكبرى و تعمل على التأكد بشكل دوري من جاهزية وحدات التصريف ومجاري المياه، وتقوم بإزالة أي نفايات أو أوساخ ورمال قد تعلق فيها.

واشار أبو الزيت إلى أن غرف الطوارئ تعمل وفق نظام الربط الإلكتروني مع جميع البلديات، لافتا إلى إن جميع الشكاوى والملاحظات يتم تسجيلها مباشرة عبر النظام.


اقرأ أيضاً : "الأشغال" تحذر من الظروف الجوية السائدة وتنشر ارقام غرف الطوارئ


ودعا المواطنين إلى ضرورة التعاون مع البلدية بعدم طرح النفايات بشكل عشوائي في الطرقات العامة حيث تندفع هذه النفايات مع الأمطار وتقوم بإغلاق مجاري المياه وهو السبب الرئيسي لارتفاع منسوبها في الشوارع.

أخبار ذات صلة

newsletter