Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إصابة ستينية بانهيار جزء من سقف منزل في المفرق - فيديو | رؤيا الإخباري

إصابة ستينية بانهيار جزء من سقف منزل في المفرق - فيديو

الأردن
نشر: 2022-02-22 14:49 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
تحرير: شادي الوهيبي
انهيار جزء من سقف منزل في حي الحسين بمحافظة المفرق
انهيار جزء من سقف منزل في حي الحسين بمحافظة المفرق

تعاملت كوادر دفاع مدني المفرق مع انهيار جزء من سقف منزل في حي الحسين بمحافظة المفرق، نتج عنه إصابة سيدة ستينية حيث تم نقلها إلى مستشفى المفرق الحكومي.


اقرأ أيضاً : النائب عشا: تحويل المؤمن عليهم من المستشفيات الحكومية إلى الخاصة يجب أن يكون مؤقتا


وهرعت الأجهزة الأمنية ودار المحافظة إلى مكان الحادث، وتم إخلاء المقيمين بالمنزل تحسباً لأي انهيار آخر وفتحت الجهات المختصة تحقيقا بالحادث 

وقال مصدر طبي لـ"رؤيا" إن الوضع الصحي للسيدة متوسطة حيث تعاني من عدة كسور من ضمنها كسر في الحوض جراء انهيار أجزاء من السقف عليها.

وقال شهود عيان لـ"رؤيا" إنهم سمعوا صوت عالي مما جعلهم يتوجهون نحو المنزل الذي صدر منه صوت فوجدوا السيدة تحت الركام حيث تم على الفور الاتصال الدفاع المدني الذي حضر للمكان بالسرعة الممكنة.


اقرأ أيضاً : إخلاء أسرة تعرض سقف منزلها للانهيار في الاغوار الشمالية - صورة


 وقبل أسبوعين، أخلت كوادر غرفة الطوارئ في بلدية شرحبيل بن حسن بلواء الاغوار الشمالية، أسرة من منزلها في بلدة الكريمَة إثر تعرض اجزاء من سقف المنزل لانهيار تسبب بمداهمة مياه الأمطار للمنزل.

وقال رئيس لجنة بلدية شرحبيل بن حسن المهندس محمد ابو الفول إن إخلاء المنزل جاء إثر الكشف عليه من قبل البلدية والأجهزة الأمنية والتنمية الاجتماعية، حفاظاً على سلامة قاطنيه وهم أسرة مكونة من خمسة أفراد.

وأشار إلى أنه جرى نقل الأسرة إلى مركز الإيواء المخصص في مدرسة حليمة السعدية، فيما عملت مديرية التنمية الاجتماعية على تزويد الأسرة بالمستلزمات الضرورية من مواد تموينية وتدفئة، إلى جانب دراسة اوضاع الاسرة المعيشية.

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter