Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
نقيب المهندسين يفتح قاعة مجلس النقابة أمام القائمة "البيضاء" لعقد مؤتمرها الصحفي | رؤيا الإخباري

نقيب المهندسين يفتح قاعة مجلس النقابة أمام القائمة "البيضاء" لعقد مؤتمرها الصحفي

الأردن
نشر: 2022-02-22 10:12 آخر تحديث: 2023-06-18 15:26
نقيب المهندسين أحمد سمارة الزعبي
نقيب المهندسين أحمد سمارة الزعبي

أكد نقيب المهندسين أحمد سمارة الزعبي أن قاعات نقابة المهندسين مفتوحة أمام الزملاء في القائمة الموحدة النقابية (تحالف البيضاء والمستقلين) لعقد مؤتمرهم الصحفي فيها، موضحا أنه تم تجهيز قاعة مجلس النقابة، وقاعة توفيق مرار المبنى الاستثماري للنقابة لعقد هذا المؤتمر اليوم ومتى رغب الزملاء  بذلك وفي أي ساعة يريدونها.


اقرأ أيضاً : نقابة المهندسين تؤكد نزاهة الانتخابات وحياديتها


وكشف في تصريح صحفي، أنه فور علمه بما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي  من منع للمؤتمر الصحفي للقائمة الموحدة، اتصل بإدارة المجمع التي ابلغته، ان الزملاء لم يتقدموا بأي طلب خطي رسمي كما جرت العادة والعرف لحجز قاعة، وانما تم التواصل هاتفيا معها قبل ثلاثة أيام، فتم ابلاغ من قام بالاتصال أن القاعات محجوزة لنقابة المحامين.

 وأشار المهندس سمارة الزعبي،  إلى أن الزملاء في القائمة البيضاء  أعلنوا عن مكان وموعد مؤتمرهم الصحفي قبل ثلاثة أيام دون الحصول على تأكيد من مجمع النقابات المهنية عن حجز قاعة لهم، بل بالعكس تم ابلاغهم بان ذلك غير ممكن.


اقرأ أيضاً : النتائج الأولية لانتخابات فروع نقابة المهندسين.. أسماء


وأوضح المهندس سمارة الزعبي، أنه تم التواصل مع الزميل حسن الحوامدة رئيس تجمع القائمة الموحدة، واستفسر منه عن ملابسات ماجرى، وتم تبليغه أن قاعتي مجلس نقابة المهندسين تحت تصرف الزملاء في القائمة.

ودعا المهندس سمارة الزعبي الزملاء في القائمة الموحدة إلى توخي الدقة، وعدم نشر أي معلومات مغلوطة حول هذا الأمر، مؤكدا أن مجلس النقابة فور علمه تحرك لتوفير قاعة للزملاء لعقد مؤتمرهم الصحفي.

كما أكد النقيب على  أن النقابة تتعامل بسوية واحدة مع جميع الزملاء،  ومستعدة لمساعدة الزملاء  في القائمة الموحدة لعقد مؤتمرهم الصحفي دون أي تأخير.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter