كيم كاردشيان تأخذ متابعيها في جولة داخل قصرها - فيديو

هنا وهناك
نشر: 2022-02-22 08:32 آخر تحديث: 2023-06-18 15:24
نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان
نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان

أخذت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، متابعيها في جولة بقصرها الفاخر الواقع في كالاباساس، بولاية كاليفورنيا الأمريكية، الذي احتفظت به بعد طلاقها من زوجها السابق المغني الأمريكي كانييه ويست.


اقرأ أيضاً : كيم كاردشيان في إطلالة "مرعبة"


وعرضت كيم كاردشيان خلال جولة أجرتها مع مجلة "فوغ"، جميع أشيائها المفضلة في المنزل بما في ذلك لوحاتها الفنية الثمينة والمجلدات التي تحتفظ فيها بصور أطفالها الأربعة وذكرياتها معهم، وتتضمن المجلدات أيضا قصة حبها مع زوجها السابق كانييه ويست.

وقد تضمنت هذه المجلدات صور أطفالها منذ تاريخ ولادتهم حتى الآن، كما جمعت فيها كيم المنشورات التي شاركتها حول رحلة ولادتها وذكرياتها مع أطفالها في كل عام.

تبلغ قيمة القصر حوالي 60 مليون دولار، وتطلق النجمة البالغة من العمر 41 عاماً اسمها الخاص عليه "كيم كاردشيان".

وقد اعتمدت كاردشيان على البساطة في تصميم  منزلها، وقالت ممازحة إنها تحاول الاحتفاظ بأثاث بسيط وبأقل عدد ممكن من الأشياء كي تمنع أطفالها من إحداث الفوضى.

أما الألوان التي اعتمدتها كاردشيان في المنزل، فهي ألوان حيادية وهادئة أبرزها الأبيض والبيج والكريمي.

وتمتلك كيم حديقة خاصة تزرع فيها خضراواتها بنفسها، أما غرفة المعيشة فهي تتكون من أثاث بسيط مع بيانو وبعض الأعمال الفنية المفضلة لدى كيم.

غرفة النوم بسيطة للغاية كذلك، وتقول كيم إنها تحب الجلوس هناك لشرب الشاي وكتابة الرسائل إلى أطفالها.

وقالت كاردشيان إن المنزل من تصميم المهندس كلوديو سيلفسترين المعروف بتصاميمه البسيطة للغاية، وعللت الاعتماد عليه بقولها: "أجد أن هناك الكثير من الفوضى في العالم، وعندما أعود إلى المنزل أريد أن يكون هادئاً حقاً".


اقرأ أيضاً : نهاية مأساوية لمتحولة عراقية على يد شقيقها.. تفاصيل


وعلى الرغم من أن كيم حرصت على عدم وجود الكثير من الأشياء في منزلها إلا أنها تحتفظ بجميع ذكريات طفولتها في حقيبة كبيرة أظهرتها أيضاً للمتابعين.

وعرضت كيم كذلك لوحة فنية لابنتها نورث البالغة من العمر 14 عاماً وهي لوحة مرسومة بدقة كما هو واضح، لدرجة أنها قد أثارت تساؤلات حول ما إذا كانت مرسومة بالفعل من قبل طفلة أم لا. كذلك استعرضت كيم بفخر لوحات أخرى رسمتها ابنتها نورث وبدت أقل دقة من سابقتها.

أخبار ذات صلة

newsletter