Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
القبض على مطلق النار باتجاه رجال الأمن العام قبل أيام في عوجان | رؤيا الإخباري

القبض على مطلق النار باتجاه رجال الأمن العام قبل أيام في عوجان

الأردن
نشر: 2022-02-20 16:36 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
رجل أمن - ارشيفية
رجل أمن - ارشيفية

قال الناطق إلاعلامي باسم مديرية الأمن العام إن قوة أمنية ألقت القبض مساء اليوم الأحد، على أحد المطلوبين في منطقة عوجان في محافظة الزرقاء، إثر قيامه بإطلاق عيارات نارية مباشرة باتجاه رجال الامن العام، أثناء تجمع احتجاجي قبل أيام في المنطقة.


اقرأ أيضاً : "الأمن": العثور على جثة آسيوية في جبل التاج


وأكد الناطق الاعلامي أنه جرى في حينه تحديد هوية ذلك الشخص الذي استهدف رجال الأمن، وتم التعميم عنه، وجرى اليوم تحديد مكان تواجده وإلقاء القبض عليه لاستكمال الاجراءات القانونية بإحالته للقضاء.

وفي وقت سابق، أكد مصدر أمني أن بلاغا ورد لمديرية شرطة وسط عمان صباح السبت يُفيد بوجود جثة لفتاة تحمل جنسية آسيوية، على مدخل إحدى العمارات في منطقه جبل التاج.

وأشار المصدر لـ"رؤيا" إلى أنه جرى تحويلها للطب الشرعي وفتح تحقيق للوقوف على ملابسات وفاتها.

ومن ناحية أخرى، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في وقت سابق إنه ورد بلاغ لمديرية شرطة محافظة اربد بدخول شخصين مجهولين وملثمين لمنزل شخص أربعيني في الحي الجنوبي في مدينة اربد وقيامهما بإطلاق عيارات نارية باتجاهه ومغادرة المكان.

وجرى إسعاف الشخص للمستشفى إلا أنه ما لبث ان فارق الحياة وشُكل فريق تحقيقي خاص من البحث الجنائي ومديرية الشرطة لمتابعة التحقيق في القضية والوقوف على ملابساتها كافة.

وأكد الناطق الاعلامي ان فريق التحقيق قام على مدار أيام بجمع المعلومات من مسرح الجريمة ومتابعتها لحين تمكنه من تحديد هوية أحد المشتبه بهما وأُلقي القبض عليه واعترف بالتحقيق معه بارتكاب الجريمة بالاشتراك مع شخص آخر من أقربائه وانهما حضرا لمنزل الضحية ملثمين واطلقا النار عليه بسبب خلافات مالية بينهما والقي القبض على الشريك وجرى ضبط السلاح الناري المستخدم وسيتم إحالتهما للقضاء.

أخبار ذات صلة

newsletter