Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
التربية لـ"رؤيا": 6.2 % نسبة متلقي الجرعة المعززة من المعلمين | رؤيا الإخباري

التربية لـ"رؤيا": 6.2 % نسبة متلقي الجرعة المعززة من المعلمين

الأردن
نشر: 2022-02-20 12:58 آخر تحديث: 2023-06-18 15:24
تحرير: جلنار الراميني
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أكد الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم أحمد المساعفة، أن عدد المعلمين الذين تلقوا الجرعة المعززة (الثالثة) من اللقاح المضاد لفيروس كورونا بلغ  6462 معلما أي ما نسبته 6,2 في المئة .

وبين المساعفة الأحد لـ"رؤيا"، أن عدد المعلمين الذين تلقوا الجرعتين بلغ 101300 معلما أي ما نسبته 97,2 في المئة.


اقرأ أيضاً : مهم لأولياء أمور طلبة المدارس بشأن باصات النقل غير المرخصة


وشدد على التزام المدارس بالاشتراطات الصحية وفق "البروتوكول الصحي" المعتمد، لمنع انتشار الفيروس بين صفوف الطلبة والكوادر العاملة في المدارس، موضحا أن الوزارة تتابع الحالة الوبائية في الأردن.

وحث المساعفة العاملين في "التربية والتعليم" على تلقي الجرعة المعززة حفاظا على صحتهم وسلامتهم في ظل الوضع الوبائي في الأردن.

ومن ناحية أخرى، التحق 2 مليون و186 الفا و957 طالبا وطالبة وجاهيا، الأحد بمدارسهم مع بداية الفصل الثاني للعام الدراسي 2021-2022.

وقالت أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات في وقت سابق إن الوزارة شكلت غرفة عمليات لمتابعة سير العملية التعليمية في الميدان التربوي وتستقبل جميع الملاحظات الواردة من الميدان والطلبة وأولياء والأمور.


اقرأ أيضاً : وزير التربية لـ"رؤيا": نحتاج إلى أيام لتقييم انتشار كورونا في المدارس - فيديو


وجددت قبيلات حرص الوزارة على استئناف التعليم الوجاهي في المدارس، والحفاظ في الوقت نفسه على صحة الطلبة والهيئات التدريسية من خلال اتباع البروتوكول الصحي بالتنسيق مع وزارة الصحة والمركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات.

 

أخبار ذات صلة

newsletter