Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ريال مدريد يتخطى ألافيس بثلاثية نظيفة | رؤيا الإخباري

ريال مدريد يتخطى ألافيس بثلاثية نظيفة

رياضة
نشر: 2022-02-20 00:07 آخر تحديث: 2023-06-18 15:24
ريال مدريد يتخطى ألافيس بثلاثية نظيفة
ريال مدريد يتخطى ألافيس بثلاثية نظيفة

حقق ريال مدريد الانتصار بنتيجة (3-0)، مساء السبت، خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس، في إطار منافسات الجولة 25 من الليجا، في معقل الميرنجي "سانتياجو برنابيو".

وسجل أهداف ريال مدريد، ماركو أسينسيو في الدقيقة 63، وفينيسيوس جونيور في الدقيقة 80، وكريم بنزيما من ركلة جزاء في الدقيقة 90.


اقرأ أيضاً : برشلونة يؤجل حسم التأهل بتعادل محبط مع نابولي


وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 57 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد ديبورتيفو ألافيس عند 20 نقطة في المركز قبل الأخير.

بدأت المباراة بتهديد من الضيوف، بتسديدة من ميازجا لاعب ديبورتيفو ألافيس من خارج المنطقة، تصدى لها تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد في الدقيقة 4.

ومرر داني كارفاخال الظهير الأيمن لريال مدريد، كرة عرضية داخل المنطقة تجاه ماركو أسينسيو الذي سدد كرة بين أحضان باتشيكو حارس مرمى ديبورتيفو ألافيس في الدقيقة 11.

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لريال مدريد، على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 22، انبرى لتنفيذها كريم بنزيما الذي سددها بقوة أعلى الحائط البشري.

وكاد جاسون لاعب ديبورتيفو ألافيس أن يسجل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 26، بتسديدة قوية مرت أعلى مرمى تيبو كورتوا حارس ريال مدريد.

وأرسل فيدي فالفيردي لاعب خط وسط ريال مدريد، تصويبة صاروخية مرت أعلى مرمى باتشيكو حارس ديبورتيفو ألافيس في الدقيقة 29.

وتصدى باتشيكو حارس مرمى ديبورتيفو ألافيس لتسديدة من لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد، في الدقيقة 42.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل ريال مدريد الضغط، وسدد ألابا كرة من ركلة حرة من خارج المنطقة، تصدى لها باتشيكو حارس مرمى ديبورتيفو ألافيس على مرتين في الدقيقة 49.

وحاول ريوخا لاعب ألافيس أن يباغت تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد بتسديدة في الدقيقة 52، لكنها مرت أعلى مرمى الميرنجي.

وانفرد فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد بباتشيكو حارس مرمى ألافيس، وتصدى الأخير للكرة لترتد أمام كريم بنزيما الذي سدد على المرمى لولا المدافع ليخيني الذي شتت الكرة من على خط المرمى في الدقيقة 56، ويهدر فرصة التقدم للملكي.

ونجح ماركو أسينسيو مهاجم ريال مدريد في تسجيل هدف التقدم للميرنجي في الدقيقة 63، حيث تلقى كرة من خارج المنطقة على الطرف الأيمن، وسدد أقصى يمين باتشيكو حارس ألافيس الذي لم يستطع التصدي للكرة.

وحرم القائم الأيسر كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد من تسجيل الهدف الثاني للملكي في الدقيقة 77، بتسديدة من الفرنسي داخل المنطقة.

وسجل فينيسيوس جونيور الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 80، حيث تلقى كرة عرضية من الطرف الأيمن عبر زميله كريم بنزيما وأسكن الكرة بسهولة في الشباك.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لريال مدريد في الدقيقة 90، إثر عرقلة دفاع ألافيس لرودريجو، داخل المنطقة وانبرى كريم بنزيما للتسديد وسجل بنجاح ليضيف الهدف الثالث للملكي.

أخبار ذات صلة

newsletter