الخرابشة يهاجم سياسات الحكومة الاقتصادية

الأردن
نشر: 2014-01-13 17:31 آخر تحديث: 2016-06-29 02:30
الخرابشة يهاجم سياسات الحكومة الاقتصادية
الخرابشة يهاجم سياسات الحكومة الاقتصادية

 رؤيا  - جورج برهم – هاجم النائب محمود الخرابشة في افتتاح جلسة مناقشة الموازنة اليوم سياسات الحكومة من رفع مستمر للضرائب على الاردنيين و أكد الخرابشة الذي كان أول النواب المتحدثين تحت القبة أن حكومة النسور لا تملك أية بدائل اقتصادية باستثناء جيب المواطن.

وقال ان الكلمات لا تصف بدقة أحوال الناس والعبارات تعجز عن تفصيل ما آلت اليه غالبية الاسر الاردنية، مشيرا الى ان الحكومة "تستغل الواقع السياسي الذي تمر به المنطقة وانكسار ثورات الربيع العربي... وهذا الاستثمار الواضح انعكس على افلاس الناس وزيادة الضرائب ورفع الاسعار والاستمرار في تنفيذ ما تراه الحكومة مناسبا" بحسب ما قال.
واضاف، وليس من المبالغة القول "ان الناس تتحدث عن مأساة حلت بهم جراء سياسات رفع الاسعار، فالتضخم ادى الى تآكل الدخول واصبحت الغالبية من ابناء الوطن يصنفون على انهم طبقة معدومة".
وقال نحن نعلم ان قضية فلسطين تتعرض هذه الايام "للتصفية الاجبارية من قبل القوة الاعظم"، ونعلم ان هناك ضغوطا علينا لقبول ما تقبله السلطة الفلسطينية مقابل وعود بالمال وعهود بالأقوال، محذرا من ان تتنازل عن ثوابت وطننا وشعبنا فنحن مع خيار المقاومة لتحرير الارض.

أخبار ذات صلة

newsletter