Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إدارة مكافحة المخدرات تنعى الوكيل صايل الخلايلة | رؤيا الإخباري

إدارة مكافحة المخدرات تنعى الوكيل صايل الخلايلة

الأردن
نشر: 2022-02-17 00:22 آخر تحديث: 2023-06-18 12:41
الوكيل صايل الخلايلة
الوكيل صايل الخلايلة

نعت إدارة مكافحة المخدرات الوكيل صايل الخلايلة الذي وافته المنيه مساء اليوم الأربعاء أثر حادث سير.


اقرأ أيضاً : وفاة و3 إصابات بحادث تصادم في المفرق


وقالت إدارة مكافحة المخدرات عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك: "بمزيد من الحزن والأسى ينعى مدير وضباط وضباط صف إدارة مكافحة المخدرات زميلهم الوكيل صايل الخلايلة الذي وافته المنيه مساء هذا اليوم أثر حادث سير مؤسف.. رحم الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر وحسن العزاء.

وكانت قد تعاملت كوادر دفاع مدني المفرق مع حادث تصادم بين مركبة وباص صغير مساء الأربعاء، على طريق المفرق رحاب نتج عنه وفاة و3 إصابات وصفت حالتهم بالمتوسطة.

وأفاد مراسل رؤيا أنه تم اخلاء الوفاة بعدما عملت على كوادر الدفاع المدني إخراجها من المركبة كونها كانت محاصرة داخل المركبة، فيما تم نقل الاصابات إلى مستشفى المفرق الحكومي.

وحادث منفصل أصيب 3 أشخاص بإصابات متوسطة، إثر حادث تصادم وقع مساء الاربعاء، ما بين "باص" و " تريلا" على الطريق الصحراوي في لواء القطرانة.

وقال مصدر أمني لرؤيا إنه تم نقل المصابين الى المستشفى وحالتهم العامة جيدة.

وكان قد توفي سائق صباح الأربعاء، إثر حادث تدهور صهريج غاز محملا بمادة "T1" ما بعد مدينة الحجاج في مدينة معان بحوالي 2 كيلو باتجاه العاصمة عمان على الطريق الصحراوي.

وبحسب الدفاع المدني تم إخلاء الوفاة إلى المستشفى، ولا يوجد أي إعاقات أو أثر مروري ولا يوجد تسريب للمادة المحملة، بحسب ادارة الدوريات الخارجية.

من ناحية أخرى، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنه ورد بلاغ بقيام أحد الأشخاص بإطلاق عيارات نارية باتجاه أحد المحال التجارية في منطقة جبل الجوفة في العاصمة ولاذ بالفرار ولم ينتج عن الحادثة اية اصابات بالارواح واقتصرت على اضرار مادية فقط.

وأكد الناطق الإعلامي أنه حُدد مطلق النار وهو شخص يوجد بينه وبين مالك المحل التجاري خلاف سابق وبالبحث عنه جرى تحديد مكان وجوده وتمت مداهمته والقاء القبض عليه وضبط بحوزته السلاح الناري الاوتوماتيكي المستخدم وبوشر التحقيق معه تمهيداً لإحالته للقضاء.

أخبار ذات صلة

newsletter