الموت يفجع الفنان السعودي عبدالله السدحان

هنا وهناك
نشر: 2022-02-15 14:27 آخر تحديث: 2023-06-18 15:11
الفنان السعودي عبدالله السدحان
الفنان السعودي عبدالله السدحان

نعى الفنان السعودي عبدالله السدحان، أمس الاثنين، عمه ناصر بن عبدالله السدحان، عبر تغريدة نشرها على حسابه في تويتر، بعد صراع مع المرض.


اقرأ أيضاً : تفاصيل مؤلمة لحادثة وفاة الطفلة المصرية "وعد"


وقال السدحان تغريدة على حسابه في "تويتر" قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون والحمد لله على قضائه وقدره، توفي العم والشيخ ناصر بن عبدالله السدحان، رحمة الله عليه وأسكنه فسيح جنانه وجعل ما أصابه رفعةً لدرجاته".

وأضاف: "عزاؤنا موصول لأبناء الفقيد الدكتور عبدالله والدكتور عبدالعزيز والأستاذ إبراهيم ولبنات الفقيد ولجميع أبناء العمومة".

وعبدالله السدحان من مواليد 13 ايار/مايو 1958، شارك في بدايته بأعمال كوميدية كثيرة، وكون ثنائي سعودي مع الممثل ناصر القصبي.

وإنشاء مؤسسة الهدف للإنتاج الفني. بدايته عام 1974 مع محمد العلي اكتشفه المخرج سعد الفريح ثم اعطاه دورا عام 1977 حيث كان يخرج حفلاً لنادي الهلال وكان السدحان من ضمن الجماهير فقدم له بطاقة دعوة للتلفزيون وبدأ بالعمل بالتلفزيون ومن ثم في مسرح جامعة الملك سعود في الرياض فمن خلاله بدأت علاقته بالمسرح وهو من طلاب كلية الزراعة في ذلك الوقت.


اقرأ أيضاً : وصول 60 رأسا من المها قادمة من الإمارات إلى محمية الشومري


ثم بدأ مشواره الفني في عام 1981، وكانت بدايته مع بكر الشدي وناصر القصبي.

بدايته في مسرح جامعة الملك سعود في الرياض فمن خلاله بدأت علاقته بالمسرح بالرغم من كونه من طلاب كلية الزراعة في ذلك الوقت.

أخبار ذات صلة

newsletter