Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"الأمانة": تنفيذ مشروع تطوير أحياء عمان قريبا | رؤيا الإخباري

"الأمانة": تنفيذ مشروع تطوير أحياء عمان قريبا

الأردن
نشر: 2022-02-14 14:45 آخر تحديث: 2022-02-14 14:46
رئيس لجنة أمانة عمان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة
رئيس لجنة أمانة عمان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة

قال رئيس لجنة أمانة عمان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة، إن الأمانة ستباشر قريبا بتنفيذ مشروع تطوير أحياء عمان، لافتا أن مدة العمل في المشروع ستكون 3 سنوات.


اقرأ أيضاً : وزير المياه: استراتيجيتنا تسير بشكل فاعل لمواجهة التحديات المائية



وأشار الشواربة إلى أن هذا المشروع سيتم تنفيذه وفقا لأعلى معايير السلامة العامة وستكون هناك دراسات جيولوجية لبعض المواقع.

وأكد أن هذا المشروع الوطني التنموي يهدف إلى تطوير شبكة الطرق وتنظيم أحياء عمان القديمة وعمل تحسينات مرورية وإنشاء مرافق عامة تتكون من حدائق وملاعب ومواقف للسيارات ومسارات سياحية.

ومن ناحية أخرى أطلق رئيس الديوان الملكي الهاشمي، رئيس لجنة متابعة تنفيذ مبادرات جلالة الملك، يوسف حسن العيسوي، في محافظة الطفيلة
،الأحد، حُزمة من المبادرات الملكية التنموية والتطويرية، تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني.

وتمثلت هذه المبادرات ببناء 100 مسكن للأسر العفيفة، وإنشاء مصنع ضمن مبادرة الفروع الإنتاجية وتزويده بوسائل النقل اللازمة، وإنشاء مركز متخصص لتدريب الشباب على مهن صناعية في المدينة الصناعية الجديدة، وإنشاء متنزه متكامل في لواء بصيرا، ليكون متنفساً لأهالي وأطفال المنطقة، وتزويد بلدية الطفيلة بكابسة نفايات و"لودر".


اقرأ أيضاً : إعلان موعد تقديم طلبات الالتحاق في الجامعات الرسمية لطلبة "الدورة التكميلية"


واستمع العيسوي، خلال لقائه عدداً من وجهاء محافظة الطفيلة، وممثلين عن القطاعات الاستثمارية والشبابية والنسوية فيها، لأبرز احتياجات المحافظة ومطالبها، للسعي لتلبيتها ضمن الموارد المتاحة، تنفيذاً للرؤى الملكية التي تؤكد استمرار النهج التواصلي مع أبناء الوطن وبناته.

أخبار ذات صلة

newsletter