Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الصحة الفلسطينية: ارتقاء شاب في مواجهات مع الاحتلال في سيلة الحارثية | رؤيا الإخباري

الصحة الفلسطينية: ارتقاء شاب في مواجهات مع الاحتلال في سيلة الحارثية

فلسطين
نشر: 2022-02-14 06:22 آخر تحديث: 2023-06-18 15:23
الشاب محمد أكرم علي طاهر أبو صلاح
الشاب محمد أكرم علي طاهر أبو صلاح

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، الليلة الماضية، استشهاد الشاب محمد أكرم علي طاهر أبو صلاح (17 عاماً)، متأثراً بجروح حرجة، أصيب بها برصاص الاحتلال الحي في الرأس، في بلدة السيلة الحارثية، قرب جنين.

وقالت وكالة معا الفلسطينية نقلا عن مصادر طبية أن 10 اصابات وصلت من السيلة الحارثية الى مشافي مدينة جنين وصفت احداها ببالغة الخطورة لشاب من بلدة اليامون أصيب في الرأس حيث ادخل الى غرفة العمليات وبعد اجراء عملية جراحية له تم ادخاله الى غرفة العناية المكثفة وأعلن عن استشهاده لاحقا. 


اقرأ أيضاً : اصابات خلال تصدي مواطنين فلسطينيين لقوات الاحتلال في السيلة الحارثية


هذا واقتحمت عشرات الآليات العسكرية بلدة السيلة الحارثية وسط إطلاق للرصاص الحي صوب المواطنين الذين تصدوا لها دفاعا عن منازل الأسرى الذين تتهمهم سلطات الاحتلال بتنفيذ عملية حومش قبل اكثر من شهر.

وأفاد مراسل رؤيا في فلسطين نقلا عن شهود عيان ان عدد من المواطنين الفلسطينين اصيبوا بنيران الاحتلال خلال اقتحامها لبلدة السيلة الحارثية غرب جنين بعد تصديهم لتلك القوات التي دخلت البلدة تمهيدا لهدم منازل منفذي عملية حومش.

وبين الشهود ان عشرات المواطنين احتشدوا امام منازل عائلة جردات في محاولة منهم لمنع الاحتلال من هدم المنازل قام خلالها جنود الاحتلال باطلاق قنابل الصوت والرصاص الحي صوب المواطنين المحتشدين ما ادى لاصابة عدد من المواطنين.

وقال ان إعدادا كبيرة من قوات الاحتلال اقتحمت البلدة.

وقال الهلال الاحمر الفلسطيني إن 8 اصابات احداها حرجة جدا من مواجهات السيلة الحارثية.

وأفاد مراسل رؤيا بحدوث تبادل لاطلاق النار بين مقاومين وقوات الاحتلال.

 

أخبار ذات صلة

newsletter