مانشستر يونايتد يواصل نتائجه المتذبذبة في الدوري الانجليزي

رياضة
نشر: 2022-02-12 16:40 آخر تحديث: 2022-02-12 16:40
مانشستر يونايتد يواصل نتائجه المتذبذبة في الدوري الانجليزي
مانشستر يونايتد يواصل نتائجه المتذبذبة في الدوري الانجليزي

واصل مانشستر يونايتد نتائجه المتذبذبة بعد تعادله مع ضيفه ساوثهامبتون بهدف لهدف في افتتاح الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 وجاء هدف يونايتد في الدقيقة الحادية والعشرين عن طريق جادون سانشو فيما أحرز تشي أدامز هدف ساوثهامبتون في الدقيقة السادسة والأربعين وارتفع رصيد مانشستر يونايتد بهذا التعادل إلى أربعين نقطة في المركز الخامس فيما رفع ساوثهامبتون رصيده إلى تسع وعشرين نقطة في المركز العاشر.


اقرأ أيضاً : كريستيانو رونالدو يلوح بالرحيل عن أولد ترافورد


وسياق منفصل، ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، يفكر في مغادرة "أولد ترافورد" معقل مانشستر يونايتد، الصيف المقبل.

ووفقا للصحيفة البريطانية، فإن رونالدو أخبر أصدقاءه المقربين، أنه يشعر بعمره لأول مرة في مسيرته الطويلة والمليئة بالألقاب، وبأنه يفكر في إنهاء تجربته مع مانشستر يونايتد الصيف المقبل.

وعاد رونالدو البالغ 37 عاما إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي، بعقد يمتد لموسمين، بعد 12 عاما من مغادرته نادي "الشياطين الحمر" إلى ريال مدريد الإسباني وبعدها إلى يوفنتوس الإيطالي.

واستبعد رونالدو أكثر من مرة من التشكيل الأساسي لمانشستر يونايتد، سواء تحت قيادة أولي غونار سولشاير أو مايكيل كاريك أو رالف رانجنيك، وهو أمر لم يعتد عليه الأسطورة البرتغالي.

وأضافت الصحيفة أن أسطورة البرتغال لن يعترف علنا أبدا بأن مطالب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي أصبحت أكثر من اللازم، حتى بالنسبة لمتعصب لياقة بدنية مثله.

وأكملت أن رونالدو يتفهم ضرورة العمل بجد أكثر للحفاظ على لياقته البدنية، لكنه سيحاول الرحيل في الصيف، إذا لم يتغير وضعه ووضع النادي.

وأكدت أن رونالدو لن يقبل بأن يكون لاعبا بديلا، بعد عودته إلى مانشستر يونايتد في هذا العمر.

ولم يسجل المهاجم المخضرم في خمس مباريات هذا الموسم وظل على مقاعد البدلاء معظم مواجهة الثلاثاء الماضي والتي انتهت بالتعادل 1-1 أمام بيرنلي.

وختمت الصحيفة أن وضع مانشستر يونايتد في جدول ترتيب فرق البريميرليغ، سيكون حاسما في مصير رونالدو، ففي حالة عدم التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، سيكون بذلك بمثابة نهاية رحلة الدون في "أولد ترافورد".

أخبار ذات صلة

newsletter