Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
معركة بين 40 لاعبا و5 بطاقات حمراء بالدوري البرتغالي | رؤيا الإخباري

معركة بين 40 لاعبا و5 بطاقات حمراء بالدوري البرتغالي

رياضة
نشر: 2022-02-12 13:15 آخر تحديث: 2022-02-12 13:15
جانب من المشاجرة
جانب من المشاجرة

شهدت مباراة القمة بين الغريمين بورتو وسبورتنج لشبونة ضمن الجولة الـ22 من الدوري البرتغالي على ملعب الدراجاو، والتي انتهت بالتعادل 2-2، معركة بين نحو 40 لاعباً اشتبكوا على أرضية الملعب مما استوجب تدخل الحكم بإشهار 3 بطاقات حمراء، لتشهد المباراة طرد 4 لاعبين، وذلك بعدما حصل سيباستيان كواتيس على إنذار ثان في الدقيقة 49.


اقرأ أيضاً : فريق مكلارين يكشف عن سيارته الجديدة لموسم 2022


واستطاع فريق العاصمة لشبونة التقدم بهدفين في الشوط الأول، قبل أن ينجح بورتو في تعديل النتيجة لاحقا، في المباراة التي شهدت توترا كبيرا وعصبية شديدة بين لاعبي الفريقين.

وبلغت الأمور ذروتها في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع في المباراة، حينما علقت كرة في الهواء ارتقى لها بيبي، الذي تلقى ضربة في رأسه من حذاء جواو بالينيا، ليسقط مدافع بورتو أرضا بسبب الإصابة.

واستمر اللعب بعد ذلك لعدة ثوان قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية، لتبدأ سلسلة شجارات مع بيبي بدأت في قلب مرمى الضيوف، مما دفع زملاءه للركض من أجل الدفاع عنه، لينضم إليهم باقي أفراد الفريقين.


اقرأ أيضاً : اللجنة الأولمبية تطلق حملة أصدقاء الأولمبية


وتم استدراج بيبي لاشتباك آخر بعد دقائق، مما دفع الحكم لإشهار البطاقة الحمراء في وجهه. 

كما شهدت المباراة أيضا طرد أوجوستين ماركيزين أحد بدلاء سبورتنج لشبونة، لسوء السلوك، ليصل عدد البطاقات الحمراء إلى الرقم 5.

ومن المتوقع أن يفرض الاتحاد البرتغالي عقوبات شديدة على الفريقين بعد تلك المعركة.

أخبار ذات صلة

newsletter