Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أبو غوش يحصل على درجة البكالوريوس في التربية البدنية والصحية | رؤيا الإخباري

أبو غوش يحصل على درجة البكالوريوس في التربية البدنية والصحية

رياضة
نشر: 2022-02-11 19:27 آخر تحديث: 2023-06-18 15:18
نجم التايكواندو الأردني أحمد أبو غوش
نجم التايكواندو الأردني أحمد أبو غوش

حصل نجم التايكواندو الأردني أحمد أبو غوش على درجة البكالوريوس في التربية البدنية والصحية من جامعة عمان الأهلية، وفق ما نشره عبر صفحته على فيسبوك اليوم الجمعة.


اقرأ أيضاً : العساف يتوج بجائزة أفضل مدرب في آسيا للتايكواندو


وقدم أبو غوش شهادته إلى روح والده رحمه الله، وإلى والدته، معتبرا الدرجة العلمية إضافة إلى مسيرته الرياضية. 

وأحمد أبو غوش هو صاحب أعلى إنجاز رياضي أردني، بقيادة المدرب الوطني فارس العساف، بحصوله على الميدالية الذهبية في التايكواندو لوزن 68 كلغ في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.


اقرأ أيضاً : https://royanews.tv/news/269640


وكتب أبو غوش على صفحته: " ‎الحمدلله أنهيت هذا الفصل متطلبات الحصول على درجة البكالوريوس في التربية البدنية والصحية لتضيف هذه الشهادة العلمية إلى مسيرتي الرياضية، وذلك بعد مشوار حافل طويل في حياتي الجامعية بسبب انشغالاتي في تحقيق اهدافي وانجازاتي الرياضية ورفع علم الوطن في المحافل الدولية.

هذه الشهادة كانت حلم والدي رحمه الله الذي دائما ما كان يطلب مني إنهاء مسيرتي الدراسية ويلومني على تأخري بسبب انشغالي عن الدراسة بالرياضة، وكان أهم إنجاز ينتظره مني هو حمل هذه الشهادة، اليوم وبعد حصولي على شهادة البكالوريوس، فإنني أقدم هذه الشهادة لروح والدي رحمه الله وكم كنت اتمنى وجوده معي ليسعد برؤية الإنجاز الذي كان ينتظره، والى الغالية والدتي اطال الله في عمرها. 

‎شكراً جامعة عمان الأهلية على دعمكم ومراعاتكم لظروفي أثناء سفري ومشاركاتي الرياضية، شكراً لكل شخص ساهم في حصولي على هذه الشهادة".

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter