Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
جرائم قتل تهز الشارع الأردني خلال اليومين الماضيين | رؤيا الإخباري

جرائم قتل تهز الشارع الأردني خلال اليومين الماضيين

الأردن
نشر: 2022-02-11 11:09 آخر تحديث: 2022-02-11 11:13
تحرير: جلنار الراميني
مركبة تابعة لمديرية الأمن العام
مركبة تابعة لمديرية الأمن العام

شهد الأردن خلال اليومين الماضيين أحداثا هزت الشارع الأردني وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كشفت مديرية الأمن العام عن جرائم قتل في البلقاء، إربد إلى جانب عمان .

جريمة في البلقاء

فقد قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن قوة أمنية داهمت مساء الخميس مكان وجود مطلوب مصنف بالخطير والمسلح في إحدى مناطق غرب البلقاء وتمكنت من إلقاء القبض عليه واقتياده للتحقيق ( أنقر هنا).

وبيّن الناطق الإعلامي أن هذا المطلوب أقدم قبل أشهر على قتل أحد الأشخاص وإصابة آخر إثر خلافات بينهما، وتوارى بعدها عن الأنظار الى أن تمكن اليوم فريق التحقيق الذي تولى التحقيق في القضية من تحديد مكان وجوده ومداهمته وإلقاء القبض عليه وضُبط بحوزته سلاحان ناريان احدهما اوتوماتيكي.

القبض على قاتلي أربعيني في إربد

وفي إربد ، قالت مديرية الأمن العام إنه ورد بلاغ لمديرية شرطة محافظة إربد قبل أيام بدخول شخصين مجهولين وملثمين لمنزل شخص أربعيني في الحي الجنوبي في مدينة إربد (أنقر هنا ).

وأشارت إلى أن الشخصين قاما بإطلاق عيارات نارية باتجاهه ولاذا بالفرار.

وجرى إسعاف الشخص للمستشفى إلا أنه ما لبث ان فارق الحياة وشُكل فريق تحقيقي خاص من البحث الجنائي ومديرية الشرطة لمتابعة التحقيق في القضية والوقوف على ملابساتها كافة، و فق الأمن العام .

وأكد الناطق الاعلامي أن فريق التحقيق قام على مدار أيام بجمع المعلومات من مسرح الجريمة ومتابعتها لحين تمكنه من تحديد هوية أحد المشتبه بهما وأُلقي القبض عليه واعترف بالتحقيق معه بارتكاب الجريمة بالاشتراك مع شخص آخر من أقربائه وأنهما حضرا لمنزل الضحية ملثمين وأطلقا النار عليه بسبب خلافات مالية بينهما والقي القبض على الشريك وجرى ضبط السلاح الناري المستخدم وسيتم إحالتهما للقضاء.

 جثة متفحمة في مركبة في عمان 

وعثرت الأجهزة الأمنية، مساء الأربعاء، على جثة متفحمة، داخل مركبة في منطقة ابو عليا في طبربور بالعاصمة عمان (أنقرهنا).

وقال مصدر أمني إن بلاغا ورد مساء الأربعاء لمديرية شرطة شمال عمان حول حريق مركبة بمنطقة طبربور.

وأضاف المصدر "تحركت الأجهزة الامنية الى الموقع وعند قيامهم بإخماد الحريق تبين وجود جثة لشخص أربعيني حيث جرى نقل الجثة الى مركز الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة فيما فتحت الأجهزة الامنية تحقيقاً بالحادثة".

 

أخبار ذات صلة

newsletter